الأخبارالتعليمالمجتمع والناس

“وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية” يوجه بضرورة تفعيل التدريب المهني المستمر للمعلمين في جميع التخصصات

عقد الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية اجتماعا مع مديري الإدارات التعليمية بديوان عام المديرية بحضور محمد عبد الرشيد مدير عام التعليم العام بالمديري، محمد خميس مدير عام الشئون المالية والإدارية.
وتناول وكيل الوزارة خلال الاجتماع مع السادة مديرى الإدارات التعليمية المشاكل التي تواجههم داخل الإدارات وتذليل كافة العقبات والوصول لحل لجميع العقبات التى تواجههم وفقا للإمكانات المتاحة.
وأصر علي ضرورة الالتزام بالإجراءات الإحترازية والوقائية داخل المدارس لحماية أبنائنا الطلاب في مواجهة جائحة فيروس كورونا داخل اللجان الإمتحانية وضرورة استخدام المطهرات والتعقيم المستمر لجميع المدارس بشكل دورى والمحافظة علي التباعد بين الطلاب.
وأكد علي استمرار الإجازات الاستثنائية بناءا علي تقارير طبية معتمدة من لجان التأمين الصحي، والالتزام بالتناوب داخل كل إدارة تعليمية ولكل مدير إدارة كما يتراءى له داخل إدارته وله حق التصرف بشأن هذا الأمر ولصالح العملية التعليمية.
كما نبه علي ضرورة الاستعداد لامتحانات النقل والصف الأول الثانوى والثاني التي تعقد في الفترة القادمة وتجهيز المدارس واستعدادها لاستقبال الإمتحانات وضرورة الإلتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية لحماية أبنائنا الطلاب وحفاظا علي سلامتهم،
وأكد علي تفعيل المتابعة المستمرة للمدارس في الفترة القادمة لسرعة التجهيز لاستقبال الامتحانات.
وأشار للمديرين علي ضرورة حصر المشكلات التي واجهت طلبة الصف الثالث الثانوى في الامتحان التجريبي سواء مشكلات التقنية أو أي مشكلات داخل المدارس ،واعداد تقرير مفصل عن هذه المشكلات .
ووجه بضرورة تفعيل التدريب المهني المستمر للمعلمين في جميع التخصصات والاخصائين والاداريين بجميع المدارس مع الالتزام بالإجراءات الإحترازية والوقائية وضرورة المتابعة الجيدة للتدريبات المنعقدة في الفترة القادمة.
الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock