الأخبارالمجتمع والناس

وزير القوى العاملة: الحلم بأن تكون مصر في صدارة الدول المتقدمة

أعرب الدكتور محمد سعفان ، وزير القوى العاملة عن تقديره وفخره لمستوى التنمية التي تشهدها محافظة بورسعيد، مشيرا إلى أن حلم أن تكون مصر في مقدمة دول العالم ، بدأ يتحقق على أرض بورسعيد، وأن هناك اهتماما كبيرا من جانب الدولة بإقامة مختلف مشروعات الصناعات الصغيرة التي توفر مزيدا من فرص العمل للشباب.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الوزير مع محافظ بورسعيد اليوم السبت، للحديث عن عدد من القضايا المتعلقة بالعمالة والمشروعات الرقمية والتكنولوجية الجديدة إلى جانب ما تشهده المرحلة الحالية من إنجازات ، وذلك في إطار احتفال محافظة بورسعيد بعيدها القومي الـ”٦٣” .

ومن جانبه استعرض محافظ بورسعيد الإنجازات التي تحققت ، والطفرة الصناعية والتكنولوجية والصحية والرياضية والسياحية وغيرها التي تشهدها المحافظة.

وأوضح أن التحول “الرقمي ” والطفرة التكنولوجية التي شهدتها المحافظة كان لها تأثير كبير في الارتقاء بمستوى الخدمات ، والحد من الفساد الإدارى، مضيفا أن بورسعيد تخطو خطوات ثابتة نحو تحقيق التنمية الشاملة.

كما تم عرض فيلم تسجيلي يتناول مختلف المشروعات القومية التي تم إنجازها خلال الفترة الحالية، ولقي إشادة وإعجاب الجميع بالتنمية الحضارية على أرض بورسعيد.

وشهد وزير القوى العاملة ، ومحافظ بورسعيد فعاليات مبادرة “مصر أمانة بين أيديك” بالمركز الثقافي- وهي المبادرة التي تم إطلاقها منذ عام ٢٠١٧ وتستهدف توعية أصحاب الأعمال بحقوق وواجبات العمال ، فيما تعد بورسعيد أولى محافظات المرحلة الثانية التي شهدت انطلاق المبادرة.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock