الأخبارسياسة واقتصاد

وزير التنمية المحلية يتفقد مشروعات برنامج الأغذية العالمية

إستقبل اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، جهود وحدة برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر والممول من البنك الدولى والحكومة المصرية بمد نطاق عمل البرنامج في محافظتى المنيا وأسيوط، في إطار اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، ودعمه لتنمية الصعيد.

وأشاد شعراوي بالجهود التى يقوم بها برنامج الأغذية العالمي من مشروعات في محافظات الصعيد، والتنسيق القائم بين الجانبين خلال الفترة الحالية في إطار اتفاقية التعاون الموقعة بين الوزارة والبرنامج الذي تم توقيعها على هامش الزيارة التي قام بها محافظة الأقصر الشهر الماضي.

وقال بيان صحفي، الجمعة، إن وزير التنمية المحلية تلقى تقريرا حول لقاء اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا مع وفد برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر برئاسة الدكتور خالد عبدالحليم، نائب مدير البرنامج للتخطيط، لتحديد متطلبات الفترة المقبلة، للاتفاق على أجندة ورشة العمل المزمع تنفيذها لإطلاق أنشطة البرنامج، وتحديد الخطوات التنفيذية المطلوبة للبدء.

وأشاد “شعراوي” إلى أهمية التعاون مع برنامج الأغذية العالمي في التطوير المؤسسى لصندوق التنمية المحلية وتطوير آليات المتابعة والتقييم والتحصيل إلكترونياً، مما يساعد في تحقيق أقصى استفادة منها في خلق فرص عمل وتحسين الأحوال المعيشية للمواطنين وخاصة المرأة المعيلة بمختلف المحافظات.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock