الأخباررياضةمحافظات

وزارة الشباب والرياضة تطلق مارثون RUN بمحافظة الدقهلية

 

لميس محمد مصطفى

توجه جميع المشتركين في الصباح الباكر يوم السبت الموافق 6/11/2021 الي مكتبه مصر العامة أمام مبني محافظ الدقهلية ، للمشاركة ب مارثون ،  بالتزامن ووصول كيان محترم Ylyالتابع لوزارة الشباب والرياضة تحت إشراف الدكتور أشرف صبحي وكيان اخر فريق الهلال الأحمر.

شارك في هذا الماراثون جميع الفئات من صغار وكبار وشباب ووصل عددهم إلى 600 شخص. وهذا يعني نجاح هذه المبادرة أو الماراثوان.

حضر هذا الماراثون جميع القيادات الدولة من أكبر الي أصغر مسؤل وسيدات وفتيات في الكلية والمدارس والأستاذ كامل شومان وكابتن فارس وغيرهم من المدربين وعلي راسهم دكتور محمد رمضان مدير عام بالرياضة.

وعلينا جميعا مسؤلية كبيرة وعلي عاتقنا أن نهتم بصحتنا وصحة أطفالنا وان تكون الرياضة جزء مهم في حياتنا ومن هنا جاء فكرة إنطلاق هذه المبادرة أو الماراثوان.

ظهر علينا جميعاً الحماس والاستعداد إلى لحظة انطلاق إشارة بدء ماراثون Run التي ينظمها وزير الشباب والرياضة بالتعاون مع محافظ الدقهليه دكتور أيمن مختار.

كان هذا الماراثون منظم ومجهز بشكل ممتاز من قبل كيان YlY حيث في المقدمة عرض التزحلق وبعد ذلك مشيا علي الأقدام من مبني المحافظة إلى ستاد المنصورة.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock