الأخباررياضة

وادي دجلة يقترب من الهبوط بعد فخ التعادل أمام غزل المحلة

كتبت: إيمان محمد

شهد مساء اليوم في السابعة مساءً مباراة قوية بين فريقي وادي دجلة و غزل المحلة في الجولة ال29 والتي جمعت الفريقين علي ملعب غزل المحلة، والتي انتهت بالتعادل بين الفريقين، ليصارع نادي وادي دجلة علي الهبوط لأول مره منذ عام2010 بعد صعوده للممتاز.

ملخص الشوط الأول:

أطلق حكم المباراة صافرة بداية الشوط الأول،حيث كانت المباراة متكافأة بين الفريقين في بداية أول ربع ساعة من عُمر المباراة.

حيث افتتح لاعبي غزل المحلة بداية التهديف فى الدقيقة 28 عن طريق اللاعب أحمد الشيخ من ركلة جزاء بعد تدخل حكام من الفار .

لكن لاعبي وادي دجلة لم يستسلمو بعد تأخرهم هدف لصالح غزل المحله، ادرك وادي دجلة هدف التعادل فى الدقيقة 42 عن طريق احمد شريف من رأسية داخل منطقة الجزاء بعد خطأ من حارس غزل المحلة ليطلق حكم المباراة صافرة إنتهاء الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

ملخص الشوط الثاني:

في بداية الشوط الثاني لم يحدث أي جديد كما بقي في الشوط الأول ليبقي التعادل كما هو في أول ربع ساعة من بداية اللقاء.

نجح لاعبي وادي دجلة فى إحراز الهدف الثاني فى الدقيقة 71 عن طريق احمد سعيد من ركلة جزاء، لاعبي نادي غزل المحله لم يقع في فخ الهزيمه ليعود لاعبي غزل المحلة مجددا بهدف التعديل قبل نهاية الشوط الثاني، وجاء هدف غزل المحلة فى الدقيقة 91 عن طريق اشرف السيد من ركلة جزاء .

بعد النتيجة يقع نادي غزل المحلة الي المركز ال13 برصيد 33 نقطة ، بينما ارتفع رصيد وادي دجلة النقطة 24 فى المركز ال17،حيث أصبح بين قوسين إما تخطي باقي المتشات بالفوز وإما الهبوط إلى دورى القسم الثانى لأول مرة منذ عام 2010.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock