فن وثقافةمنوعات

هل تستطيعون معرفة هوية هذا الطفل الجميل؟.. من أشهر المطربين في الوطن العربي

من منا لا يتغير وتتبدل ملامحه ويختلف اختلافاً كبيراً في الشكل عند البلوغ وفي مرحلة الشباب، فاذا قمنا بمقارنة صورنا عندما كنا أطفالاً نجد فرقاً كبيراً وأحياناً مضحكة، وفي بعض الأحيان لا يمكنك تصديق أن هذا الطفل في الصورة هو نفسه صديقك أو أخاك، فماذا عن الفنانين العرب؟

هل تستطيعون معرفة هوية هذا الطفل الجميل؟.. من أشهر المطربين في الوطن العربي

أعادت مجموعة من الحسابات النشطة المعنيّة بأخبار الفنانين علي السوشيال ميديا، تداول صورة تعود إلى مرحلة الطفولة لمطرب شهير، حيث كان طفلا لا يبلغ من العمر عام ونصف علي الأكثر، وتفاعل المتابعون مع تلك الصورة بشكلٍ لافت.هل تستطيعون معرفة هوية هذا الطفل الجميل؟.. من أشهر المطربين في الوطن العربي

إنه الفنان “حسين الجسمي” الذي أستطاع أن يحصد كم كبير من الإعجابات علي تلك الصورة النادرة من طفولته، ومع انتشار تلك الصورة سارع المتابعون إلى المقارنة بين شكله فيها وبين شكلها الحالي.

ورأى الكثيرون أن ملامحه لم تتغير كثيراً بمرور الزمن، وأشار الكثير أنه مازال يتمتع بنفس الملامح.

وعلى الصعيد الفني كان الفنان حسين الجسمي قد طرح أغنية وطنية حملت عنوان «يا نور الأرض» تعاون في كلماتها مع الشاعر أحمد الشرقاوي، والملحن ناصر غنام الديكان، وقام بتوزيعها Bayan group ومن مكساج وماستر جاسم محمد، وهي الأغنية التي يقدمها الجسمي بالتعاون مع وزارة الإعلام الكويتية، وبمناسبة الأعياد الوطنية لدولة الكويت.

كما طرح حسين الجسمي، مؤخرًا أعنية جديدة بعنوان «مِلفِت الأنظار» من ألحانه وأشعار الشيخ نهيّان بن زايد آل نهيّان.

أغنية «مِلفِت الأنظار» كلمات الشاعر نهيان بن زايد، وقد لحن الجسمي الأغنية وقام بعزف العود صادق جعفر والإيقاعات سمير القطان والجيتارات شريف فهمي، وبيز جيتار أحمد نظمي.

 

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock