الأخبارفن وثقافة

هجمة مرتدة يتصدر محركات بحث جوجل

تصدر مسلسل هجمة مرتدة محركات بحث جوجل، وهو من مسلسلات دراما رمضان 2021، بسبب الأداء الفني لأبطال العمل الدرامي، خاصةً أن مسلسل هجمة مرتدة يتناول بطولة رجال المخابرات المصرية.

وجاء موعد عرض مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 5، سيكون في تمام الساعة 10 و15 دقيقة مساء عبر قناة «DMC»، بينما ستعرض الحلقة الثانية من المسلسل عبر قناة «DMC دراما» في تمام الساعة الـ12 بعد منتصف الليل.

وسيكون موعد عرض هجمة مرتدة الحلقة 5 عبر قناة «ART حكايات» الساعة 9 مساء، بينما ستعرض الحلقة الثانية من مسلسل هجمة مرتدة عبر قناة «أبو ظبي» في الساعة العاشرة مساء.

ويتناول مسلسل هجمة مرتدة ملفًا من ملفات المخابرات المصرية، وحرص أفرادها على حماية مصر وضبط العديد من الجواسيس، الذين يريدون تهديد أمنها القومي، لذا فإن مسلسل هجمة مرتدة يأتي على رأس قائمة تريندات المسلسلات الرمضانية.

كما أن قصة مسلسل هجمة مرتدة ناقشت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل هجمة مرتدة، إحدى العمليات من ملفات المخابرات المصرية، التي دارت أحداثها في عام 2007، ويعد مسلسل هجمة مرتدة أول مسلسل جاسوسية يعرض أحداث دارت في السنوات الأخيرة؛ إذ تحاول أجهزة الدول المعادية زرع جواسيس في مصر، من أجل معرفة أسرار البلد وزعزعة استقرارها.

والجدير بالذكر أن مسلسل هجمة مرتدة بطولة أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، والنجمة القديرة ماجدة زكي، كما يشارك في بطولة مسلسل هجمة مرتدة نضال الشافعي، وعدد من النجوم الشباب، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد علاء الديب.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock