الأخبارالمجتمع والناسسياسة واقتصاد

نيفين جامع: ضخ منتجات أمريكية بالأسواق المصرية وخطة لزيادة الصادرات لأمريكا

كتبت: أمنية السعيد

اجتمعت اليوم الدكتورة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة مع كينيد ويليامز ، نائب رئيس شركة PVH الأمريكية لشؤون إفريقيا والشرق الأوسط لبحث خطط الشركة المستقبلية للاستثمار في السوق المصري بمجال الملابس الجاهزة.

أكدت “جامع “، على حرص الوزارة على تقديم كافة أوجه الدعم للشركات الأجنبية العاملة أو الراغبة بالاستثمار في السوق المصري وتسهيل جميع العمليات التي تحول مصر إلى مركز صناعي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتعزيز الصادرات المصرية إلى الأسواق الخارجية.

أشارت ” جامع ” أن الوزارة تتبنى حالياً خطة الزيادة لعدد الصادرات لأمريكا بنحو 5 مليار دولار بدلاً من مليار دولار سنوياً، وأن الدولة ستقيم شراكة مع أحد مصانعي للملابس الجاهزة بإحدى محافظتي إسكندرية أو المنيا بسبب وجود تجارب ناجحة لعدد كبير من المصانع بالمنطقة.

ومن جانبه أوضح ” ويليامز ” أن الشركة تنظر للسوق المصري باعتباره من أبرز الأسواق الواعدة في المنطقة لأنها تتمتع من مزايا استثمارية هامة.

والجدير بالذكر أن شركة PVH تعد من كبريات الشركات العالمية وثاني أكبر شركة للملابس الجاهزة في الولايات المتحدة الأمريكية بحجم مبيعات سنوية تصل إلى 10 مليار دولار وأن الشركة تمتد من عام 1881 ، وتعد علامة بارزة في التجارة العالمية.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock