الأخبارالحوادثفيديومحافظات

نقيب محامين شمال القليوبية يروي تفاصيل واقعة تعدي ظابط علي محامي بمدينة بنها

كتبت- الهام السيد

 

عرضت نقابة المحامين بالقليوبية، منذ قليل، بث مباشر من داخل النقابة ببنها بواسطة المحامي ايهاب عيسى، وذلك لعرض تفاصيل واقعة التعدي علي محامي من قبل ظابط بالقوات المسلحة ومعه ظابط شرطة، مستعنين بأفراد آخرين ملثمين لتنفيذ التعدي علي المحامي بالسلاح الابيض محدثين به جروح وكدامات.

 

وسرد المحامي مجدي المهدي نقيب محامين شمال القليوبية، تفاصيل الواقعة، حيث قال جاءت واقعة التعدي عقب حضورنا في جلسة مع المحامي أحمد خضر المجني عليه، مضيفاً ان المحامي ” أحمد حضر” حضر جلسة جنح مركز بنها رول ٢٨ بمحضر محرر ضده من ضابط حضر الجلسة ثم انصرف هو وظابط الشرطة بعدها وهما معدين النية لضرب المحامي، موضحاً واثناء خروج المحامي من المحكمة قاموا بالنزول من سيارة مرسيدس كحلي اللون وانهالوا عليه طعنا بالاسلحة البيضاء.

 

وأضاف النقيب ان المحامي ” أحمد خضر”  المجني عليه، خرج بعد انتهاء الجلسة، وسرعان ما عاد المحامي الي المحكمة غارقاً في دمائه.

اكد النقيب “مجدي المهدي” انه تواصل مع قيادات الأجهزة الأمنية واخذ وعداً بأن يتم بمثول المتهمين أمام النيابة خلال ساعات قليلة، منددا بأنه لم يتم تنففذ وعد عرض المتهمين حتى الآن أمام النيابة، بينما المحامي المجني عليه يسأل الآن أمام النيابة والمتهمين لم يتم حضورهم حتى الان.

وأشار المحامي ايهاب عيسي انه يتم تفريغ الكاميرات بالشارع، فيما لقى اعتراض النقيب علي تفريغ الكاميرات، مؤكدا انه يتم بدون أمر من النيابة العامة وهو يتم بشكل شخصي ليخدم الطرف الآخر.

وأثناء البث اتصل النقيب العام بالنقيب مجدي المهدي ليطمئن علي الوضع، مشددا انه لم يتم التهاون في حق المحامي المعتدى عليه حتي اخر نفس في النقابة.

ووعد مجدي المهدي نقيب محامين شمال القليوبية، انه اذا لم يتم عرض المتهمين سوف تضرب مجلس النقابة عن العمل ومتعصمين حتي اخذ حق المحامي ” أحمد خضر” مضيفاً ان التعدي على محامي المقابة بمثابة التعدي علي النقابة كاملا.

وناشد المحامي ايهاب عيسي، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في هذه الواقعة، باعتبارها انها الواقعة السابقه من نوعها، واصفاً ان هذا التعدي نال من كرامة نقابة المحامين بالكامل.

 

واختتم المحامي إيهاب عيسى اننا لو وصل الامر للاضراب عن الطعام سوف يضرب اعضاء مجلس النقابة بجميع المحامين حتى يأتي حق الزميل، فيما أيده في القرار جميع الحضور بالقاعة من اعضاء مجلس النقابة وجميع المحامين بالنقابة.

شاهد الفيديو…

 

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock