الأخبارمحافظات

نقيب شباب المحامين بشمال القليوبية يكرم وزير العدل ومحافظ القليوبية

كتب_ محمد عبد الحميد

كرم عمرو الحوى نقيب شباب المحامين بشمال القليوبية المستشار عمر مروان وزير العدل واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية مانحا ايهما درعا النقابة ومثنيا على دورهما في النهوض بالوطن.

ووجه الحوى خلال لقاءة بوزير العدل ومحافظ القليوبية خالص الشكر لأجهزة الدولة التي تعمل في ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على الارتقاء بالوطن والنهوض به، جاء ذلك عقب قيام وزير العدل ومحافظ القليوبية بافتتاح مبنى محكمة طوخ بعد تطويره بحضور عدد من قيادات الوزارة والمحافظة و أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ورجال القضاء والمحامين.

حيث تأتي أعمال تجديد المبنى تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتطوير ورفع كفاءة دور العدالة، وتوفير بيئة عمل مناسبة للقضاة والمتقاضين واستهدفت أعمال التطوير رفع كفاءة المبنى وقاعات المحاكمات الجنائية وتجهيزها لتفعيل نظام تجديد الحبس الاحتياطي عن بعد وكذلك قاعات المحاكمات المدنية، كما شملت أعمال التطوير مبنى محكمة الأسرة وإطلاق مكتب أمامي بالمبنى معد لخدمة المواطنين وكذا استراحة المحامين بعد تجديدها، وروعي في أعمال تطوير المبنى أن تتناسب مع كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة .

كما شهد وزير العدل افتتاح مأمورية شهر عقاري وفرع توثيق مطور ، وذلك في إطار خطة الوزارة بزيادة عدد المقار وميكنتها ؛ لتسهيل الخدمة على المواطنين.

وفي ختام اللقاء هنأ الوزير القضاة ببدء العام القضائي وحثهم على العمل الدؤوب لتحقيق العدالة الناجزة، كما هنأ سيادته العاملين بالمحكمة ووجههم إلى حسن معاملة المواطنين .

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock