الأخبارفن وثقافة

نقابة الموسيقيين تستنكر ما حدث في حفل زفاف هنادي مهنا ويرد عمر كمال على المايسترو “تم دعوتنا من بنت حضرتك

كتبت: رضوى خالد

أصدرت نقابة المهن الموسيقية بياناً صحافياً استنكرت فيه استعانة الموسيقار هاني مهنى بمغني المهرجانات حمو بيكا في حفل زفاف نجلته الفنانة هنادي مهنا و الفنان أحمد خالد صالح.

حيث شددت النقابة على أن حمو بيكا صدر ضده حكم قضائي بحبسه لتجاوزه في حق مجلس نقابة المهن الموسيقية وأعضائها، مشيرة إلى أن المايسترو هاني مهنا رجل نقابي وشغل منصب عضوية المجلس في فترة سابقة، كما شغل منصب رئيس اتحاد النقابات الفنية، ويعلم اللوائح والقوانين المنظمة للأمور الفنية في مصر.

وأبدى مجلس النقابة اندهاشه من قيام المايسترو هاني مهنا بالاستعانة بحمو بيكا في حفل زفاف نجلته وأثار الأمر حفيظة عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية، بعدما صدر قرار بمنعه من الغناء ثم قرار المحكمة بسجنه.

وقامت إدارة الشئون القانونية بنقابة الموسيقيين برصد ما قام به حمو بيكا، بعدما سب النقابة والعاملين بها، وهدد بحرق النقابة وضرب الأعضاء، بعدما رفضت النقابة منحه التصريح بالغناء في حفل بمحافظة دمياط، وإبلاغ الجهات الأمنية بإيقاف الحفل وقدمت كل الأدلة الخاصة بالتجاوز في حق النقابة وخرق القانون للنيابة والمحكمة قبل صدور الحكم.

نقابة الموسيقيين
نقابة الموسيقيين تستنكر ما حدث في حفل زفاف هنادي مهنا ويرد عمر كمال على المايسترو “تم دعوتنا من بنت حضرتك


ومن جانب آخر ، نفى الموسيقار هاني مهنا كل ما تم تداوله عن استعانته بحمو بيكا لإحياء حفل زفاف ابنته هنادي مؤكداً أنه لا يعلم أي شيء عن الموضوع وأنه فوجئ مثل كل الموجودين بحضور بيكا إلى حفل الزفاف.

وقال مهنى: “كان حاضراً في الحفل الدكتور عمرو موسى وجمال وعلاء مبارك فهل من المعقول أن أحضر معهم حمو بيكا”.

وعلق عمر كمال ” تم دعوتنا من بنت حضرتك الفنانة / هنادى مهنا وتم التأكيد علينا .. واحنا ناس زوق ومحترمة و لبينا الدعوة وحبينا نفرحها زى ما اى نجم راح وشارك”

وأضاف” واحنا أكيد منعرفش لا مكان الفرح ولا معاده غير بدعوة منها واكيد مش هنروح فرح و هيترحب بينا وهنطلع نغنى من غير ما نكون مدعويين على الفرح ده “

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock