الأخبار

“نقابة الصحفيين” تعلن مواصلة خدمات الضرورة.. وغلق الخدمات الحكومية أسبوعين

أ.ش.أ

قال محمد شبانة سكرتير عام مجلس نقابة الصحفيين, إنه سيتم الاستمرار فى تقديم خدمات الضرورة كالعلاج بمبنى نقابة الصحفيين, مع الأخذ في الاعتبار تقديم هذه الخدمة “أونلاين” عبر تطبيق “واتس اب”.

وأضاف سكرتير عام النقابة -في بيان اليوم الجمعة- أن هذه الخدمات تشمل أيضا صرف بدل التدريب والتكنولوجيا والمعاشات والإعانات والقروض كما هو متبع حاليا وذلك بالدور الأرضى بالمبنى مع الاستمرار فى غلق جميع الخدمات الحكومية لأسبوعين قادمين.

وأوضح أن هذا القرار اتخذ بعد التشاور مع جميع المختصين بهذا الشأن ولهذه الفترة الحساسة والصعبة من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”, وبعد الاطلاع على التقارير الصحية الحالية والمستقبلية والتوقعات الخاصة بالفيروس وتحسبا لأية مخاطر قد تحدث والاستمرار فى الحفاظ على جميع مرتادي مبنى النقابة.

وأكد أن مجلس نقابة الصحفيين برئاسة ضياء رشوان اتخذ منذ اللحظة الأولى من علمه بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” كل الاحتياطات اللازمة والإجراءات الاحترازية والصحية للحفاظ على جميع الزملاء ومبنى نقابة الصحفيين.

وأشار إلى أن نقابة الصحفيين سبقت الكثير من المؤسسات في اتخاذ هذه الخطوات وبجدية صارمة للحفاظ على الزملاء جميعا, وكان من الآثار الإيجابية لذلك عدم ظهور أي حالة إصابة داخل مبنى نقابة الصحفيين الذي يتم تعقيمه يوميا ثلاث مرات بأحدث الطرق العلمية والأجهزة بأطقم عمل مدربة على ذلك, كما تمت الاستعانة بالبوابة الذكية الإلكترونية للتعقيم وقياس الحرارة -وهي الأحدث في مصر- للتأكد من سلامة جميع الزملاء أو زائري وموظفي المبنى.

وقال السكرتير العام “لم نكن سننجح فى مهمتنا إلا بدعم الصحفيين والتزامهم وتشجيعهم.. وإن كنا نتخذ هذا القرار فذلك بالأساس حفاظا على سلامتكم جميعا”.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock