الأخبارفن وثقافة

نجوم الفن ينعون الفنان الكبير هادي الجيار

كتب_لميس محمد

سيطر على الفنانين حالة من الحزن الشديد والأسى على فقدان عملاق الفن والشاشة الكبيرة وخسارة السينما المصرية والدراما الفنان المصري الكبير هادي الجيار الذي توفي في القاهرة، فجر الأحد 10 كانون الثاني/ يناير 2020، عن عمر ناهز الـ 71، بعد معاناته من آثار الإصابة بفيروس كوفيد 19، مما استدعى نقله مؤخراً لأحد مشافي العزل بالعاصمة المصرية، حيث أمضى أيامه الأخيرة، بعد مسيرةٍ فنية حافلة امتدت لما يقارب الخمسين عاماً.

 

نشر الفنان أحمد السقا خبرة وفاة الفنان الكبير هادي الجيار الذي جمعهم مع بعض في مسلسل واحد في الموسم الرمضاني 2019 “ولد الغلابة” قائلاً :” وداعاً الفنان هادي الجيار”.

 

نشر الفنان محمد رمضان خبر وفاة الفنان الذي جمعهم العمل مع بعض في مسلسل الأسطورة قائلا :” إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي الي رحمة الله تعالى أستاذ هادي الجيار الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويصبر أحبابه”.

 

نشر الفنان محمد إمام خبر وفاة الفنان القدير هادي الجيار عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك معلقاً عليها قائلاً :” إنا لله وإنا إليه راجعون

البقاء لله في وفاة الفنان الكبير هادي الجيار”.

 

نشر الفنان محمد عز عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك بوست للفنان الراحل قائلاً : “الله يرحمك ويغفر لك ويحسن إليك يا حبيبي “.

 

نشرت الفنانة مي عمر خبر وفاة الفنان القدير هادي الجيار على صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك قائلة :” الفنان الكبير هادي الجيار في ذمه الله ادعو له بالرحمة”.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock