الأخبارمحافظات

نائبي البرلمان عن بنها وكفرشكر «سيف و فؤاد» فى أول زيارة لمحافظ القليوبية

كتب : السيد يوسف

سهيلة هاني – شيماء وائل

فى زيارتهم الأولي زار اللواء « مجدي سيف و المهندس جمال فؤاد » نائبي مجلس النواب عن دائرة بنها كفرشكر إلى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية استعرض فيها بعض مشاكل الدائرة العامة والمساهمة في إيجاد حلول لتحقيق الصالح العام ، ومن جانبه رحب عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية بزيارة النواب واثني عليها بشكل كبير .

استعرض النائب البرلماني المهندس “جمال فؤاد” مطالب أهالى مركز ومدينه كفرشكر وكان أهمها تأخر افتتاح مستشفي كفر شكر المركزي والذي طال الإنتظار لها لتدخل الخدمة الصحية لتكون نافذة إنقاذ صحي للمواطنين .

حيث أكد محافظ القليوبية عل العمل يسير على قدم وساق وانها قربت على التشغيل التجريبي .

وأوضح أن إدارة المستشفي قامت بالاستلام الإداري المبني وتم توريد وتركيب جميع الأجهزة والأسرة الطبية وتم تجهيز كافة الأقسام بنسبة تصل إلى 70٪ .

وبنفس السياق أكد النائب “فؤاد” على ضرورة تمهيد الطرق المؤدية والرابطة بين المدينه والقري لتسهيل السير الأمن أمام أهالى الدائرة والوافدين لها .

وشدد النائب على تيسير مدخل المدينة وتحريره من الاشغالات وتنظيم المرور الأمن للمركبات حرصاً على سلامة المواطنين ، وطالبا بسرعة إنهاء الإجراءات القانونية اللازمة حيال انشاء الموقف العمومي لمبني الإدارة الزراعية وذلك لنقل سيارات الأجرة إليه .

وأشار إلى تفعيل انشاء وحده المرور الخاصة بكفر شكر وعلى صعيد آخر ، طالبا النائب البرلماني اللواء « مجدي سيف » الاهتمام بقري مركز ومدينة بنها من حيث النظافة العامة و الإشغالات ، مؤكداً على ضرورة متابعة الأعمال والمشروعات التي تتم داخل مدينه بنها ، وأوضح أنه يحمل هموم المواطنين ليضعها على طاوله القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة .

وأكد النائبين « سيف و فؤاد » على تعاونهم الدائم مع محافظ القليوبية وجميع قيادات المحافظة وتقديم الحلول المناسبة والمشاركة الفعالة فى كافة المعوقات التي تواجه الأهالى والعمل على حلها فى حدود المستطاع والتي تتوافق مع القانون .

وأختتم النائبين زيارتهم بتقديم الشكر والتقدير إلى اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية على الترحاب وسعة الصدر لسماع مطالبات المواطنين ووعد المحافظ بتزليل كافة العقبات والحل لكافة المشاكل التى تواجه المواطنين بكل أرجاء المحافظة .

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock