الأخباررياضة

ميدو يكشف: نجم الزمالك كان يرغب في اللعب للأهلى

كتبت: أسماء أحمد

فجر الإعلامي أحمد حسام ميدو

مفاجأة من العيار الثقيل من خلال برنامج اوضة اللبس ، على قناة النهار ، تتعلق برغبة محمود علاء ، نجم دفاع الزمالك ، السابقة فى ارتداء قميص الأهلي ، قبل الإنضمام إلى الزمالك ، كما تحدث ميدو ، عن علاقته بجماهير الزمالك وكشف أحمد حسام ميدو، دوره في صفقة انتقال محمود علاء إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قادما من وادي دجلة.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه على شاشة قناة النهار:

“عندما كنت مُدرباً لـ وادي دجلة، الأهلي عرض 9 ملايين جنيه لضم محمود علاء وماجد سامي وافق علي العرض وأبلغني بذلك، كنت أعلم أن اللاعب سيكون مؤثر للغاية إذا انتقل للأهلي، لذلك كنت أتمنى انتقاله للزمالك لإني أعلم جيداً ما سيُقدمه للزمالك، قلت لـ ماجد سامي طب لو جبتلك عرض أفضل من الزمالك هتخلَّص؟ قالي اه هخلَّص، وده اللي حصل بالفعل”.

وأضاف:

“ماجد سامي ، أكد لي أنه يريد 12 مليون جنيه نظير رحيل اللاعب إلى الزمالك فتحدثت مع مرتضى منصور وقلت له إن علاء إذا انتقل إلى الأهلي سيكون إضافة قوية للدفاع لمدة 10 سنوات، وأقنعت رئيس الزمالك وبالفعل وافق ثم تحدثت مع محمود علاء وكانت المهمة صعبة نظرا لكون اللاعب كان يريد الانتقال إلى الأهلي ولكنه في النهاية وافق وعقد جلسة مع مسؤولي الزمالك وتم إتمام الصفقة”.

وختم حديثه قائلا:

“أن يكون لديك مدافعا هدافا ميزة كبيرة فضلا عن دور محمود الدفاعي المميز”.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock