الأخبارالمجتمع والناس

مياه القليوبية: الخط الساخن تعامل مع ١٣ألف شكوى في ٦ أشهر

تابع المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، تلقي ورصد واستجابة الخط الساخن لشكاوى المواطنين، خلال النصف الاول من عام 2021.

وثمّن مجاهد الدور الذى يقوم به الخط الساخن من خلال جهوده في استقبال ورصد شكاوى المواطنين والتعامل الفوري معها، والمساهمة في حل الكثير منها، مؤكدا أن هذه الجهود المبذولة بهدف خدمة المواطنين محل تقدير واسع.

وأشار مجاهد ان الخط الساخن 125 بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية استقبل على مدار 24ساعة، خلال تلك الفترة ٦٩٧٥ شكوى تخص المياه “ضعف، إنقطاع، تسريب، محابس”، بالإضافة إلى ٥٤٣٦ شكوى تخص الصرف الصحى “طفوحات، تسريبات” ٢٣٣شكوي تخص جودة المياه.

و٢٠شكوى فى مجال المشروعات و٣٣٦ شكوى تخص أنظمة المحاسبة والدفع ؛ موكداً انه يتم استقبال الشكاوى من خلال الخط الساخن 125 أو عبر الواتس أب على رقم 01200288880 أو تطبيق الهاتف المحمول 125 والصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية ،ونجاح التعامل مع هذه الشكاوى بأقصى سرعة ممكنة وتوجيهها للمختصين لحلها وتوضيح شتى الاستفسارات للعملاء.

وشدد مجاهد على استمرار جهود القائمين على المنظومة بدور مهم للتنسيق بشأن حل مشكلات المواطنين في سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين، لزيادة الثقة بين المواطن والشركة.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock