الأخبارصحافة المواطنصحةمحافظات

مياه الصرف الصحي تغرق منازل عزبة «المتيني» ببنها فى غياب الأجهزة المسؤولة|صور

كتبت: الهام السيد – متابعة: وائل جمال

غمرت مياه الصرف الصحي منازل عزبة المتيني، والروائح الكريهة تنبعث من كل مكان، والأهالي مشغولون بكسح المياه من منازلهم ليلاً ونهاراً، هذا هو حال عزبة «المتيني»، التابعة لقسم بنها فى محافظة القليوبية منذ 7 أيام.

 

أرسل مواطنو عزبة المتيني لخدمة شكاوى المواطنين بموقع «نبض العالم» استغاثة تفيد بغرق عدد من منازل العزبة بمياة الصرف الصحي دون اي جدوي من الأجهزة المسؤولة.

 

انتقل المراسل «وائل جمال» لرصد معاناة أهالى العزبة، وشاهد مياه الصرف الصحي وقد أغرقت عدد من منازل عزبة المتيني، حيث غمرت 3 منازل في شارع عبدالله عبد العليم، ومنزلين أخرين في شارع مطاوع، واكتر من منزل في العمومية بشارع السيد عمر، مؤكدا أن بعض الأهالى يجاهدون لكسح المياه.

 

وقال« مازن» أحد المتضررين من مياة الصرف الصحي، أن منزله يغرق منذ 7 ايام بمياة الصرف التي لا تتوقف للحظة، مضيفا أن سيارات الكسح أرهقت كاهلهم، كما انه يبذل كل جهده من أجل توفير نفقات كسح مياه المجارى من المنزل، وهو يتحسر على شقى عمره الذي يضيع أمام عينه حسبما ذكر.

 

وأضاف أحد السكان المتضررين: «مش عارفين نعمل إيه، كل يوم الصرف بيطفح، مضيف أن طفح المجاري شكل أعباءً أثقلت كاهلهم حيث يلتزم بدفع مبلغ يومياً منذ 7 أيام لمشاركة الأهالى فى تأجير جرارات لكسح مياه الصرف.

 

ومن جانبه أكد «أبو محمد»، أحد الأهالى: أن هناك كسر في الماسورة الرئيسة للصرف الصحي (الماسورة الأم)، مؤكدا: «تقدمنا بالعديد من الشكاوى إلى الجهات المختصة، لتصليح الصرف الصحى بالعزبة، ولكن دون جدوى.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لخدمة صحافة المواطن لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة “واتس آب برقم “01061372545” أو عبر رسائل “فيس بوك”، https://www.facebook.com/nabdel3alam/ على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock