الأخبارعالم المرأة والجمال

موديلات “جمبسوت” موضة شتاء 2020

قدّمت دور الأزياء العالمية تشكيلة كبيرة من الجمبسوت لخريف وشتاء 2020 – 2021، وقد قدمت مجموعة الأزياء الجمبسوت على حسب الجسم.

وفيما يلى أبرز الجمبسوت المطروحة في موسم خريف وشتاء 2020 – 2021

– جمبسوت للقصيرات:

إذا كنتِ قصيرة القامة يُفضل اختيار الجمبسوت المصمم بألوان ترابية أو باللون الذهبي الفاتح مثل الموديل الموقع من تمبرلي لندن Temperley.

– جمبسوت للجسم الكمثري:

إذا كان جسمك على الشكل الكمثرى يجب عليكي اختيار موديل بأرجل واسعة ليخفي منطقة الفخذين، لذا نرشح لكِ الجمبسوت الأرجواني الداكن من ماركة زيمرمان Zimmermann.

جمبسوت للنحيفات:

للفتيات ذات الجسم النحيف، يمكنك ارتداء الجمبسوت الواسعة المغلفة بالطبعات لتمنح قامتك النحيفة مدى أعرض مثل الموديل الموقع من تانيا تايلور Tanya.

– موديلات جمبسوت للجسم الذي على شكل التفاحة:

في حالة إذا كان جسمك على شكل التفاحة، يمكنك اختيار ستايل من الجمبسوت يتناسب مع جسمك، حيث أن تصميمة هذا الستايل تظهر جسمك برقبة أطول وصدر أنحف مما أنتِ عليه، بإمكانك الاختيار بين الجمبسوت المخمل الأسود المطرز حول الخصر والأجناب ويمكنك اختيار الجمبسوت الوردي الترتر من مجموعة نعيم خان Naeem Khan.

هناك أنواع أخرى من الجمبسوت لموضة شتاء 2020:

– الجمبسوت الجلد:

تميّزي بإطلالات نهارية رائعة مع هذا التصميم الذي يلبّي ذوق المرأة الجريئة، خصوصًا إذا اعتمدتِه بالموديل المزيّن بالحبوب المعدنيّة.

– الجمبسوت للسهرات

يمكنك اختيار هذا النوع من الجمبسوت فهو مصمم على شكل أنيق مناسب للسهرات، وستجدينه بلمسات ناعمة أو مزيّن بالحبوب البرّاقة والأحجار وغيرها من العناصر اللافتة التي تضفي عليكِ التألّق.

– جمبسوت الجينز:

يعكس هذا الجمبسوت الإطلالة العصريّة الكاجوال، وهو تصميم مثاليّ للإطلالات النهاريّة التي تبحثين فيها عن ملابس تشعركِ بالراحة.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock