الأخباررياضة

مشجع بالقليوبية يتوقع هزيمة المنتخب .. اتمنى ان يخلف الله توقعى واحساسي

 

شهد أحد أندية القليوبية وجود أحد المشجعين يدعى محمد نجيب توقع هزيمة المنتخب المصرى أمام نظيره المنتخب السنغالي دون تحديد نتيجة المباراة .

وقال المشجع محمد نجيب توقعاتى أصابت في المباريات السابقة وأتمنى أن يخلف الله ظنى وما أشعر به في قلبي وهو احساس اعتدت عليه .

وشوهد المشجع اثناء المباراة يحمل سبحة ويدعو للمنتخب ويتمنى أن يخلف الله ظنه وتوقعه .

والغريب أن توقع المشجع صادقه ركله جزاء ضائعه عن طريق محمد ابو جبل حارس مرمى المنتخب المصرى.

وشهدت أندية ومقاهى وكافيتريات محافظة القليوبية إقبالا كبيرا من جماهير القليوبية لمتابعة مباراة مصر والسنغال في نهائي تصفيات كاس الأمم الأفريقية

وشهدت محافظة القليوبية حالة من الإستنفار اعلنتها محافظة القليوبية بتوجيهات من اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية ومديرية الشباب والرياضة بالمحافظة وعددا من الأندية والكافيهات والكافيتريات

حيث من المنتظر ان تذاع المباراة على شاشات 87 مركز شباب بمختلف انحاء المحافظة وفقا لما اعلنه الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية والذى اكد على انه تم التأكيد على تطبيق الإجراءات الوقائية والالتزام بالاجراءات الاحترازية والتعقيم التباعد وارتداء الكمامه وذلك حرصا على سلامه وامن الجمهور المترددين على مراكز الشباب .
واعلنت ادارة نادى ديلمون بنها تحت اشراف الدكتور محمود فتح الباب انه سيتم اذاعة المباراة على شاشة كبيرة اشبه بشاشة السينما حتى يتعايش الجمهور مع اجواء المباراة متمنيا الفوز لمنتخب مصر فى تلك المباراة الهامة وحصولة على كأس افريقيا الثامنة .

مؤكدا ان الشعب المصرى يقف خلف المنتخب المصرى ويؤازره ويدعمه بكل الحب والوطنية ويثق فى قدرات اللاعبين وسعيهم لتحقيق الفوز.

وجه الكابتن وحيد خلوى رئيس منطقة القليوبية لكرة القدم التحية للمنتخب الوطني المصرى ولاعبيه الكبار الذين اسعدوا الشعب المصرى والعربي خلال مراحل البطولة المختلفة ونحن على ثقة انهم سيزرعون البسمة والفرحة اليوم فى تلك المباراة الكبيرة وحصول المنتخب على كأس الأمم الأفريقية
وأكد خلوى على مؤازرة المنتخب الوطني المصرى في مباراته النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية وطالب خلوى لاعبي المنتخب بالاستمرار في تالقهم وتحقيق الفوز والحصول على كأس إفريقيا مؤكدا أن الفريق الوطني يمتلك افضل لاعبين يمتلكون الإمكانيات والقدرات التى تؤهلهم للفوز في مقدمتهم اللاعب الدولى محمد صلاح .

من جانبه وجه الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة التحية والتقدير للمنتخب المصرى واكد أن جموع الشعب المصري تقف خلف المنتخب المصرى من أجل تحقيق الفوز والحصول على كأس الأمم الأفريقية .

وقال الصبروط أن الفريق المصرى سيحقق حلم ١٠٠ مليون مصرى وملايين العرب في الفوز بالبطولة والتعبير عن الكرة المصرية بما يليق بها والحضارة مصر وعراقة شعبها .

أما الكابتن حمادة هاشم مدير التسويق والتعاقدات بنادى البنك الاهلي فأشاد بالروح التى يمتلكها لاعبي المنتخب المصرى وأكد أن الفريق الوطني المصرى يلعب بروح قتالية وبهدوء وتنظيم لصفوفة وبخطة منظمة تتناسب مع كل المباراة من اجل تحقيق الفوز الغالى بكأس افريقيا .

مشيدا باللاعبين وبحراس المرمى وجهودهم العظيمة على المستطيل الأخضر .

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock