الأخبارصحةمحافظات

مستشفيات بنها الجامعية تستعد لتحويلها إلى مستشفى عزل صحي

 

وأكد القاضي، أن مستشفيات بنها الجامعية تقف على قدم وساق من أجل عبور هذه الأزمة، وأنها لن تتخلى عن مسئوليتها الاجتماعية وواجبها الوطني تجاه المجتمع، مشيدًا بالتزام الطاقم الطبي وإحساسه بكامل مسئوليته تجاه المجتمع خلال تلك الفترة العصيبة التي تمر بها البلاد.

وأضاف؛ أنه تم تعقيم جميع أقسام المستشفى والعنايات المركزة بمادة H2O2 ذات معدل الأمان العالي، وذلك تمهيدًا لاستئناف العمل تدريجيًا، موجهًا باستئناف العمل بأقسام استقبال النساء والأطفال.

وأوضح؛ عميد الكلية أنه يتم توزيع جميع الأطقم الوقائية على جميع أعضاء الفريق الطبي من أطباء، وتمريض، وإداريين، وفنيين، وعمال، وأفراد الأمن الإداري، كما تم تعقيم وتطهير جميع أقسام ووحدات المستشفى بالكلور والماء طبقًا لآليات وقواعد مكافحة العدوى المنصوص عليها من منظمة الصحة العالمية، بالإضافة إلى التواصل مع المعامل المركزية لعمل فحص مسحات PCR لجميع أعضاء الفريق الطبي بواقع 20 مسحة يوميًا.

وفى سياق اخر أكد رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية ببنها أنه جاري الانتهاء من إنشاء وتجهيز 10 غرف عمليات بالمستشفى بجميع التخصصات وبأحدث التقنيات، بتكلفة مالية بلغت 60 مليون جنيه من دعم جامعة بنها للمستشفيات الجامعية، وذلك من أجل تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية والطبية للمرضى بكل سهولة ويسر .

 

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock