الأخبار

جامعة الازهر تستضيف قوافل “بداية حلم” والتي ترعاها قرينة رئيس الجمهورية

كتبت: إيمان محمد

استقبلت جامعة الازهر قوافل مسابقة “بداية حلم“، والتي تنفذها وزارة الشباب والرياضة من خلال الادارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية، الادارة العامة للجامعات، تحت رعاية قرينة الرئيس.

تهدف المسابقة إلى تحقيق أعلى نسبة مشاركة للشباب في البناء المجتمعي، و تحسين الصورة الذهنية المرتبطة بالعمل الوطني والمبادرات المجتمعية، تدريب وتأهيل الشباب ورفع مستويات الكفاءة والإنتاجية، كما تهدف إلى ترسيخ المبادئ والأخلاقيات والسلوكيات الإيجابية من خلال ممارسة عملية، علاوة علي الربط الفعال ما بين المبادرات المتنوعة ورؤية 20-30 بما يعزز ثقة الشباب بالمنظومة الوطنية المتكاملة، خلق نماذج إيجابية وترسيخ مبدأ الثواب المرتبط بالإجادة والإنتاجية.

وتُعد مسابقة بداية حلم أكبر مسابقة للأفكار واصحاب المبادرات علي مستوي الجمهورية بإجمالي جوائز مليون و٣٧٠ الف جنيه مصري للشباب من 18-35 عام.

وقد وضعت اللجنة المنظمة لمشروع “بداية حلم” شروط المسابقة بحيث يكون عدد افراد الفريق من 3 أفراد إلى 5 أفراد، المرحلة العمرية من 18 سنة إلى 35 سنة واحد من أعضاء الفريق يلعب دور المدرب coach- mentor ومن الممكن أن يكون العمر أكبر من 35 سنة للاستشارة، كل فريق يشارك فيه الإناث والذكر، لا يسمح لصاحب المبادرة أو افراد فريق العمل الدخول أو التسجيل أكثر من مبادرة، يشترط أن تكون المبادرة ذات عائد مجتمعي وترتبط بأحد اهداف رؤية مصر 2030

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock