الأخبارالكورةرياضة

مرتضى منصور يهاجم نظيره في الأهلي كابتن محمود الخطيب في تصريحات نارية

كتب: أحمد ماهر

قام المستشار مرتضى منصور بنشر مقطع فيديو على صفحته الرسمية بالفيس بوك يهاجم فيها كابتن محمود الخطيب ويتهم إعلام النادي الأهلي بتزييف الحقائق وتشويه تصريحات كابتن فاروق جعفر السابقة.
وقال المستشار: “أين مجاملة الحكام للزمالك؟، توجنا بأول بطولة في نيجيريا، ووقتها الحكم احتسب ركلة جزاء تصدى لها عادل المأمور، ثم تم إعداتها فخرجت خارج الملعب، فأعادها لمرة ثالثة، هذا تحكيم فاجر”.
وأكمل حديثه عن بعض البطولات الإفريقية للزمالك ثم هاجم أسطورة الأهلي كابتن أبو تريكة قائلاً: “ألم يسجل أبو تريكة هدفًا باليد من قبل، وفعلها علي خليل أيضًا لكن الأخير قال للحكم أن الهدف غير صحيح بعكس لاعب الأهلي، هل هذا هو القديس؟”.
وهاجم الخطيب مرة أخرى قائلا: “فاروق جعفر أحرف من محمود الخطيب 100 مرة، ودائمًا ما يتحدث عنه بشكل جيد، ولكن كتائب رئيس الأهلي تحاول تشويه سمعتنا”.

وختم حديثه بالدفاع عن فاروق جعفر قائلا: “إذا تواجد حكام فاجرين سواء في مصر أو خارجها فسيكون لكم وليس لنا، أتحدى أن يكون فاروق جعفر قد عقد جلسات مع أي حكم في تاريخه، سواء هو أو أي لاعب في الزمالك، لماذا تريدون تلويث سمعة كيان كبير اسمه نادي الزمالك؟، هذه ليست رياضة”.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock