الأخباررياضة

مرتضى منصور يلقن بيراميدز درسا قاسيا

كتبت: أسماء أحمد

كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك ، ان مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضي منصور ، يسعى لحسم العديد من الصفقات القوية خلال الفترة المقبلة وسد النقص في بعض المراكز داخل الفريق.

في ظل فتح الباب لرحيل بعض النجوم خلال الموسم المقبل وتلقيهم عروض احتراف وهو الأمر الذي دفع الإدارة لسرعة التجهيز والتعاقد مع لاعبين مميزين بنفس المستوى لإرضاء طموحات الجماهير التي لن تقبل سوى باستقدام لاعبين على نفس المستوى.

ويعتبر على رأس المرشحين للرحيل عن صفوف الزمالك ، خلال الموسم المقبل كل من يوسف أوباما، والتونسي فرجاني ساسي، بالإضافة إلى عبدالله جمعة، ومحمد عبد الغني ولم يحسم المجلس ملف التجديد لهم حتى الآن.

ويستعد فريق الزمالك ، لمواجهة صعبة ومصيرية يوم السبت المقبل، على استاد القاهرة أمام الأهلي في لقاء القمة بين الفريقين، كما يخوض الزمالك بعدها مواجهة أهم ضد الرجاء المغربي في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا، حيث يقام الدور نصف النهائي بنظام الذهاب والإياب.

الزمالك وبالتحديد مرتضى منصور، رئيس النادي دخل في خط المفاوضات بقوة مع أحمد فتحي، نجم النادي الأهلي للتعاقد معه في الموسم المقبل والظفر بخدماته، مستغلًا توتر العلاقة بينه وبين بيراميدز ورفض فتحي ، الانضمام إليهم في الموسم المقبل قبل زيادة عقده والمساواة مع رمضان صبحي.

وكان فتحي قد وقع في وقت سابق للانضمام إلى بيراميدز في الموسم المقبل، بعد نهاية تعاقده مع الأهلي بنهاية الموسم المقبل.

مرتضى منصور تحدث مع وكيل فتحي ، وعرض عليه الانضمام إلى الزمالك وحصوله على 40 مليون جنيه كاش، مشيرًا إلى أنه يجهز مفاجأة لاحمد فتحي ، وطلب من الوكيل أن يبلغ فتحي بأن مندوب الزمالك ، الذي سيقابله سيكون معه 10 حقائب بقيمة مقدم التعاقد وأن الزمالك سيدفع له المبلغ كاش.

وكان فتحي ، قد اتفق مع بيراميدز بحصوله على مبلغ 18 جنيه في الموسم الواحد وهو ما تم التوقيع على أساسه، لكنه تراجع مؤخرًا وطلب زيادة عقده والمساواة برمضان صبحي الذي سيحصل على 30 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهو ما قوبل بالرفض من جانب إدارة بيراميدز.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock