الأخباررياضة

مرتضى منصور يصدم الجميع بمفاجأة جديدة لمحمود الخطيب

كتبت : أسماء أحمد

تحدث مصدر مسئول داخل مجلس إدارة نادي الزمالك:

عن آخر التطورات الخاصة بالدعوة المقدمة إلى مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب من جانب رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور التي وجهها الأخير خلال جلسة مجلس النواب الأخيرة، لحضور حفل افتتاح بعض منشآت بمقر القلعة البيضاء يوم الجمعة بعد المقبل الموافق 28 من شهر أغسطس الجاري، حيث قال المصدر أن مرتضى منصور كلف إدارة العلاقات العامة بالنادي الأبيض، بتوجيه دعوة رسمية من النادي الأبيض إلى مجلس إدارة الأهلي لحضور حفل الافتتاح.

ويستعد مسئولو الزمالك لافتتاح عدد من منشآت النادي الأبيض التي تتمثل في مسجد الدكتور الراحل محمد مشالي “طبيب الغلابة”، وفندق لاعبي الفريق الأول، وفندق قطاع الناشئين، وملاعب الخماسي، وجيم السيدات، وصالة تنس الطاولة، وقاعة بيلياردو، وقاعات خاصة بألعاب البلاي ستيشن، ومطعمين الأول خاص بالفرق الرياضية والآخر خاص بأعضاء النادي.

يذكر أننا كنا أشرنا من قبل في موقع “أخبار الزمالك” إلى أن مجلس إدارة النادي الأبيض قام بتوجيه الدعوة إلى رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي من أجل حضور مراسم حفل الافتتاح.

ويسعى مسئولو نادي الزمالك لتوفير النفقات التي يتم دفعها خلال معسكرات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، قبل المباريات الرسمية في الفترة المقبلة، حيث أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور، أبلغ إدارة الكرة بالنادي الأبيض بضرورة استغلال الفندق الخاص بالفريق الأول الذي من المقرر أن يتم افتتاحه يوم الجمعة بعد المقبل، من أجل إقامة الفريق به خلال المعسكرات وتوفير المبالغ الكبيرة التي يتم دفعها.

وشدد المصدر قائلاً إن تكاليف ليلة المعسكر الواحدة في الفنادق الكبرى بالقاهرة، تصل إلى ما يقرب من 200 ألف جنيه وهو الأمر الذي ينتج عنه تكبد خزينة النادي لمبالغ مالية كبيرة على مدار الموسم.

وكان مسؤولو نادي الزمالك وجهوا الدعوة إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري، وكذلك لعدد كبير من الوزراء والشخصيات العامة والرياضة من أجل حضور الافتتاح الذي تحدد له بشكل نهائي يوم 28 من شهر أغسطس الجاري.

وعن إمكانية حضور رئيس الوزراء، قال مصدر زملكاوي: “ليس لدينا معلومة مؤكدة حتى الآن، في حال حضوره سنتلقى قبل الحفل اتصالات من جانب الجهات الأمنية التي ستطلب وقتها استلام النادي من أجل الاستعداد لحضوره على الصعيد الأمني”.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock