الأخبارفن وثقافة

محمد هنيدي يكشف حقيقة سخريته من الراقصة البرازيلية

كتبت: رضوى خالد

كشف الفنان الكوميدي “محمد هنيدي“، حقيقة سخريته من الراقصة البرازيلية لورديانا، التي أثارت الجدل برقصها على مهرجان “إخواتي” وصعدت على قمة التريند بعدها، حيث أكد أن الصفحة التي تحمل اسمه على “فيسبوك” وعلقت على تريند الراقصة البرازيلية لا يعرف عنها شيئاً، وليست صفحته.

وبرغم أن الصفحة التي تحمل اسم محمد هنيدي على “فيسبوك”؛ تحمل علامة التوثيق الزرقاء ويبلغ عدد المشاركين فيها أكثر من تسعة ملايين مشترك، كانت قد علقت علي تريند الراقصة البرازيلية التي تصدرت مؤشرات البحث علي السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بعد رقصها بإحدي المناسبات على إحدي أغاني المهرجانات، وعلقت الصفحة عليها: “ماشفتش البرازيل تريند من أيام كأس العالم 1990″، إلا أن ذلك لم يمنع هنيدي من التأكيد أن الصفحة لا تخصه في أي أمر.

و كان النجم محمد هنيدي طالب بتوقيع أقصى عقوبة على قتلة فتاة المعادي، والتي تعرضت لمضايقات أثناء سيرها في الشارع، من قبل مجهولين، مما أدى إلى سحلها بالشارع ووفاتها.

حيث كتب النجم محمد هنيدي، عبر حسابه بـ”تويتر“: “البنت الجميلة دي اسمها مريم محمد كانت ماشية في أمان الله، جه 3 كائنات ماينفعش نقول عليهم حتى حيوانات مفترسة لأننا هنكون ظلمنا الحيوانات، وتحرشوا بيها ولما حاولت تبعد عنهم تسببوا في وفاتها”.

وتابع : “ربنا يرحمك ويصبر أهلك وياريت الكائنات دي يتم توقيع أقصى عقوبة عليها عشان يكونوا عبرة“.

 

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock