الأخبارسياسة واقتصاد

محمد صلاح خير سفير للسياحة المصرية في العالم

لاقت الصور التي نشرها النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي في بعض المناطق السياحية بمصر، إعجاب الملايين من متابعيه في جميع أنحاء العالم، والتي تعد بمثابة دعاية كبيرة للسياحة المصرية.

ويقضي النجم العالمي محمد صلاح، إجازته السنوية في مصر، هذه الأيام، ودائما ما تكون خطوات محمد صلاح وتحركاته محط أنظار متابعيه بالملايين، حيث يتصدر صلاح لاعبي إفريقيا في عدد متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، ويمتلك حوالي 71 مليون متابع حول العالم، على مواقع إنستجرام وتويتر وفيسبوك، ولذلك فصورة واحدة ينشرها صلاح تصل إلى متابعيه بالملايين في لحظة واحدة، ومنشور واحد من النجم المصري، الذي يتمتع بشعبية طاغية في جميع أنحاء العالم، يعتبر حملة دعائية ضخمة للسياحة المصرية.

وفي بداية زيارته لمصر، نشر محمد صلاح، صورا عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، حيث نشر صورته على شاطئ البحر بمدينة العلمين الجديدة، وحازت الصورة على إعجاب الملايين من متابعيه.

وفي سياق متصل، أشاد عالم الآثار الكبير الدكتور زاهي حواس ،في تصريحات تلفزيونية، بالدعايا المجانية التي يقدمها محمد صلاح لبلاده، مضيفا أن حب اللاعب محمد صلاح لبلده مصر هو السر وراء حضوره إلى شواطئ مدينة العلمين الجديدة لقضاء إجازته، خاصة أن معجبيه حول العالم سيشاهدون صوره، وهذه إحدى طرق الدعاية للسياحة في مصر.

وقد أعاد الحساب الرسمي لليفربول الإنجليزي على موقع المدونات المصغرة “تويتر” نشر صورة صلاح بشاطئ العلمين الخلاب، وهو ما يعد دعاية مجانية لمصر أمام نحو 17 مليون متابع من انحاء العالم على “تويتر”.

وبعد العلمين، نشر محمد صلاح صورا جديدة في محيط أهرامات الجيزة، أحد عجائب الدنيا السبع، وأهم المعالم السياحية والأثرية في جميع أنحاء العالم. وعقب ذلك، توجه محمد صلاح إلى الجونة، حيث التقط هناك عددا من الصور في دعاية مجانية لتنشيط حركة السياحة المصرية، حيث انهالت التعليقات الإيجابية من متابعيه بكل لغات الدنيا.

وهذه ليست المرة الأولى التي يحرص فيها محمد صلاح على التقاط الصور في أبرز معالم مصر السياحية، ولكن الأسطورة المصري يسعى في كل زيارة إلى إبراز معالم مصر في كل مكان يذهب إليه، إيمانا منه بدوره الوطني تجاه مصر.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock