الأخبارمحافظات

محافظ القليوبيه يقوم بجوله بشبرا الخيمة لتفقد منطقه ربط محور مصر الجديده واعمال تطوير طريق شركات البترول

قام عبد الحميد الهجان محافظ القليوبيه يرافقه الدكتور بكر عبد المنعم رئيس حي شرق شبرا الخيمه. حيث تفقدا اعمال تطوير منطقه ربط محور مصر الجديده والذي يبدأ من نزلة كوبري مسطرد حتي بداية طريق شبرا بنها الحر مرورا بحي شرق وحي غرب شبرا الخيمة، الذي يبلغ طوله 4200م2، والمزمع افتتاحه خلال أيام موضحا أن المحور يساعد فى تخفيف الكثافات المرورية بالمحاور الرئيسية المحيطة، وسينقل المنطقة بالكامل نقلة نوعية ويعد إضافة جديدة لشبكة الطرق التي تم تنفيذها الفترة الماضية.


كما تابع المحافظ أعمال رفع كفاءة وتوسعة طريق شركات البترول بمنطقة مسطرد بدءا من نزلة الخصوص إلى نهاية كوبري مسطرد، حيث وجه بتكثيف الأعمال والانتهاء من رفع مخلفات الحفر والتطوير بطول ترعة الاسماعيلية للبدء في أعمال التدبيش والرصف لتوسعة الطريق ورصفه وإنشاء كورنيش حضاري لائق، وحرم آمن وجراجات للشركات وإنهاء العشوائية والتكدسات التي كانت تسيطر على المنطقة بالكامل وتعوق الحركة المرورية.

واثناء جولته تابع منظومة النظافة بحي غرب شبرا الخيمة يرافقه الدكتورعثمان شعلان رئيس حى غرب شبرا الخيمة بتفقد شارع أحمد عرابي بحي غرب شبرا الخيمة وعند كوبري عبود، ووجه برفع التراكمات والإشغالات الموجودة في الشوارع الرئيسية التي تتسبب في عرقلة الحركة المرورية

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock