الأخبارمحافظات

محافظ القليوبيه يستقبل وفدا من متدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

كتبت: سمر مجاهد

إستقبل عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية وفدا من المتدربين من البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة الذي يتم تنفيذه بواسطة أحد أبرز صروح التدريب بمصر وهو الأكاديمية الوطنية للتدريب .

جاء ذلك بحضور  إيمان ريان والدكتور سمير حماد نائبي السيد المحافظ واللواء هشام خشبة السكرتير العام والمهندس علي عقيل السكرتير العام المساعد .

ويهدف البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة إلي إنشاء قاعدة قوية وغنية من الكفاءات الشبابية مؤهلة علمياً وعملياً تتوافق مع رؤية مصر 2030 وتحقيق إستراتيجية التنمية المستدامة وفهم الأساليب الحديثة في صنع السياسات والإدارة وصنع القرار والحصول علي الأدوات والمهارات اللازمة للتميز في جميع جوانب الإدارة العامة .

وتهدف زيارتهم للمحافظة إلي التدريب العملي والمعايشة الميدانية لكافة القطاعات الإدارية والخدمية والمشروعات بنطاق المحافظة .

وأكد المحافظ أن جميع إمكانيات المحافظة ستكون متاحة لهم خلال فترة التدريب على مدار شهر أكتوبر وذلك من أجل التطبيق العملي لما تم دراسته بالأكاديمة الوطنية للتدريب , وذلك من خلال برنامج تدريبي مكثف قامت المحافظة بإعداده لهم وسيتم تنفيذه تحت إشراف نائب المحافظ سيتم خلاله التعرف عن قرب على طريقة عمل الجهاز الإداري كمرحلة إعداد وتدريب وتأهيل لمسار وظيفي أفضل .

وكان ذلك في إطار حرص الدولة علي تأهيل الكوادر الشابة للقيادة وتنفيذا لتوجيها السيد رئيس الجمهورية بإستهداف الشباب ببرامج تدريبية علي أعلي مستوي لرفع مستواهم من خلال تأهليهم بأحدث نظريات الإدارة والتخطيط العلمي والعملي وتطبيق الأساليب والطرق الحديثة في الإدارة وصنع القرار بكفاءة عالية تؤهلهم لتولي زمام القيادة في العديد من الوظائف القيادية بالجهاز الإداري للدولة بما يعود بالنفع علي الوطن بكافة قطاعاته .

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock