الأخبارمحافظات

محافظ القليوبية يوجه باستغلال عدد من المواقع بمدينة بنها لإقامة مشروعات خدمية ومشروعات للشباب

"الهجان" يتفقد عدد من المواقع وقطع الأراضي بمدينة بنها وأسفل كوبري ١٥ مايو ويوجه باستغلالها لإقامة مشروعات خدمية و مشروعات للشباب

تفقد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم؛ عددا من المواقع وقطع الأراضي بمدينة بنها، وذلك في إطار خطة المحافظة لاستغلال الأماكن والمواقع وقطع الأراضي واستغلالها لإقامة مشروعات ذات نفع عام للمواطنين أو مشروعات صغيرة للشباب، وذلك بهدف الحفاظ على أصول الدولة والقضاء على المظاهر العشوائية التي تنتج عن إهمال تلك الأماكن.

بدأ المحافظ الجولة بتفقد الرياح التوفيقي عند منطقة المنشية حيث وجه الهجان بسرعة تقنين أوضاع الشباب الذين قاموا بإنشاء أكشاك حضارية على الرياح التوفيقي بالمنطقة، وذلك بالتنسيق مع مديرية الري مشيرا أن المحافظة تسعى دائما لمساندة الشباب والوقوف بجانبهم وخلق فرص عمل طالما في إطار قانوني.

وتابع المحافظ الجولة بتفقد منطقة أسفل كوبري 15 مايو بالمنشية ووجه رئيس مدينة بنها باستغلال أسفل الكوبري وإقامة محلات وأكشاك حضارية ومنظمة للشباب وعمل تصميم هندسي للمنطقة بحيث يتم إنشاء تلك المحلات بشكل لا يعيق الحركة المرورية .

وتابع المحافظ الجولة بتفقد قطعة أرض على مساحة 3000 متر مربع خلف مجمع المحاكم بالمنشية ووجه المحافظ باستغلالها في إقامة مشروعات للنفع العام للمواطنين.

ورافق محافظ القليوبية في الجولة اللواء هشام خشبة السكرتير العام، والمهندس علي أبو عقيل السكرتير العام المساعد، والمهندس علي عبدالستار رئيس مدينة بنها.

 

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock