الأخبارمحافظات

محافظ القليوبية يقوم بجولة لمتابعة أعمال النظافة بحي غرب شبرا الخيمة

قام عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية ، بجولة بحي غرب شبرا الخيمة لمتابعة أعمال النظافة بالشوارع وخلوها من الإشغالات والباعة الجائلين وانتظام الحركة المرورية، حيث تم المرور علي شارع ترعه الاسماعيليه، موجها بازاله الاتربه والرتش الناتج من اعمال التطوير وذلك من امام مستشفي الناس .

واستكمل الجولة ، بتفقد منطقة محيط قصر محمد علي وشارع المنتزه خلف قصر محمد علي، لمتابعة أعمال رفع كفاءة الطريق مع ترميم سور القصر من أمام معهد التعاون الزراعي، موجها بإستكمال أعمال دهان جميع المباني المطلة على قصر محمد علي تزامنا مع أعمال تطوير القصر .

كما وجه محافظ القليوبية ، بمتابعة أعمال الصيانة للطريق ودهان البلدورات بالجزيرة الوسطى والاهتمام بالأشجار والزراعات التي قامت المحافظة بزراعتها ضمن أعمال التجميل بالمنطقة المحيطة بالقصر.

وخلال الجولة تابع أعمال إزالة المباني المتعارضة مع المشروع القومي ، لتوسعة الطريق الدائري بنطاق محافظة القليوبية بحي غرب ومدينة الخصوص، للوقوف على أي مستجدات وتذليل أي معوقات في الحال، حتى لا تتسبب فى أي تعطيل للخطة الموضوعة ، ذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بمتابعة المشروعات القومية الجارية، موجها بسرعة الانتهاء من أعمال الإزالة مع رفع تراكمات الإزالة أولاً بأول للمساهمة في المشروع القومي لتوسعات الطريق الدائري.

وذلك بحضور كل من اللواء /طلعت منصور رئيس مدينة شبرا الخيمة واللواء/ سامي علام رئيس حي غرب شبرا الخيمة .

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock