الأخبارمحافظات

محافظ القليوبية يقوم بجولة بمدن بنها وحي شرق شبرا الخيمة والخصوص لمتابعة النظافة والاشغالات

اجرى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية اليوم الجمعة الموافق 26/3/2021 جولة تفقدية بمدن بنها وحي شرق شبرا الخيمة والخصوص لمتابعة أعمال النظافة والاشغالات والاطمئنان على سير الأعمال بالمشروعات الجاري تنفيذها والالتقاء بالمواطنين والاستماع إليهم والعمل على حل مشاكلهم.

 

بدأ المحافظ الجولة بتفقد مدينة بنها حيث قام المحافظ بحملة لإزالة الاشغالات أسفل كوبري المنصورة علي الرياح التوفيقي حيث تم إزالة الباعة الجائلين الذين يتسببون في عرقلة الحركة المرورية وتشويه المظهر الحضاري للطريق ،مشددا علي تحرير محاضر للمخالفين حيث تم رفع العديد من الاشغالات أسفل الكوبري وتحرير مخالفات لاي سيارة تقف أسفل الكوبري موجها المسئولين بمدينة بنها بمراجعة جميع الأكشاك علي الرياح التوفيقي والتأكد من تراخيصها.

 

وتابع المحافظ الجولة بحي شرق شبرا الخيمة حيث تابع المحافظ أعمال النظافة بمحور الفريق العصار وشارع ترعة الشابوري وطريق خلف شركات البترول وعزبة افندينا وشارع طريق شركات البترول حيث وجه المحافظ باستمرار أعمال النظافة ورفعها أولا بأول .

 

واستكمل الهجان جولته التفقدية على الطريق الدائري بنطاق مد الخصوص وحي شرق وغرب شبرا الخيمة لمتابعة أعمال النظافة، حيث وجه المحافظ بمتابعة أعمال النظافة على الطريق ومنع المواطنين إلقاء القمامة أعلى الدائري وتحرير محاضر للمخالفين.

 

وتأتي جولة الهجان اليوم في إطار المتابعة الميدانية اليومية للوقوف على أعمال رفع القمامة المتولدة من مدينة شبرا الخيمة ، ونقلها إلى المقلب العمومي بالعبور، وذلك في إطار حرص المحافظة على النهوض بمستوى النظافة بالشوارع، والعمل على إزالة أي تراكمات للقمامة أو الأتربة.

 

ووجه محافظ القليوبية بضرورة وضع صناديق القمامة و توعية المواطنين بعدم إلقاء القمامة إلا في الصناديق الخاصة بها .

 

ويناشد الهجان الساده المواطنين بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية في الالتزام بالقانون وعدم إلقاء القمامة مرة أخرى، لتحقيق الانضباط في الشارع ولإيجاد السيولة المرورية، وحفاظاً على الوجه الحضاري والجمالي للمدينة.

 

مؤكدا ، أنه لا تهاون مع أي مخالفات تشوه المظهر الحضاري للشوارع ولن يسمح بأي شيء يعوق الحركة المرورية، أو يتضرر منه المواطن وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وكل من يتعدى على الطريق العام سواء بإشغال أو تشويه وتحقيق الانضباط داخل شوارع المدينة.

 

ورافق المحافظ في الجولة كل من الأستاذ حمادة وهدان نائب رئيس مدينة بنها والدكتور بكر عبد المنعم رئيس حي شرق شبرا الخيمة واللواء خالد محمدي رئيس مدينة الخصوص.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock