الأخبارمحافظات

محافظ القليوبية يتفقد مستجدات أعمال تطوير طريق شركات البترول.

لليوم الثاني على التوالي

كتبت :سمر مجاهد

قام عبد الحميد الهجان/ محافظ القليوبية صباح اليوم الإثنين بتفقد أعمال التطوير بطريق شركات البترول، علما بأن التطوير يبدأ من نزلة كوبري مسطرد حتى مدخل مدينة الخصوص إلى الطريق المار أمام شركات البترول بالإضافة إلى استغلال بعض المساحات لإقامة كورنيش على ترعة الإسماعيلية بحى شرق شبرا الخيمة بشكل لائق، وخلق طرق بديلة لتحقيق السيولة المرورية المطلوبة مما يضيف شكلا حضاريا جديدا للمنطقة.

وذلك بحضور كل من اللواء / ماجد السيرتي رئيس مجلس إدارة شركة الإنتاج الحربي والدكتور / سمير حماد نائب المحافظ واللواء / هشام خشبة السكرتير العام للمحافظة والمهندس / مصطفى الشيمى رئيس شركة مياه القاهرة الكبرى والدكتور / بكر عبد المنعم رئيس حي شرق شبرا الخيمة والمهندس / محمد الشامي استشاري المشروع ومسؤول من شركة الغاز ومسؤول من شركة الكهرباء، حيث تفقد الهجان مستجدات الأعمال واستعرض المعوقات والمشكلات التي تعترض إنجاز المشروع لإزالتها ودفع الأعمال به .

حيث شاهد أعمال التدبيش لترعة الإسماعيلية ووضع طبقة الأساس، تمهيدا لرصف الطريق وتوسعته وعمل أماكن إنتظار بشكل حضاري. وخلال الجولة وجه المحافظ بتكثيف الأعمال، والعمل ليلا ونهارا مع إلغاء الإجازات الرسمية. كما وجه بتكثيف المعدات بالموقع للانتهاء من المشروع والتنسيق مع كافة الأطراف لاستكمال نقل مرافق الكهرباء والغاز والبترول في القطاع الثاني بطول 2 كم2، والذي يبدأ من المسجد حتي نهاية سور شركات البترول.

كما شاهد البدء في تطوير ورصف الطريق البديل الموازي لطريق شركات البترول، كما طالب المحافظ بالانتهاء من تطويره خلال ال 48 ساعة القادمة مع إلزام العاملين بتسليم المشروع في الموعد المحدد له. وخلال الجولة تفقد أعمال تطوير محطة مياه مسطرد، والتي تشمل الطاقة الإنتاجية لها بعد التطوير مليون و100ألف متر مكعب في اليوم حيث يشمل التطوير إعادة تأهيل المرشحات المائية، ورصف وسفلتة وتركيب الانترلوك وأعمال تجميل المحطة.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock