الأخبارالمجتمع والناس

محافظ القليوبية: يتابع إجراءات الصيانة بكوبري كفر الجزار بمدينة بنها

تابع عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية صباح اليوم السبت اعمال الصيانة الخاصة بكوبري كفر الجزار والتى تتم تحت اشراف الهيئة العامة للطرق والكباري وذلك بحضور المهندس/على عبد الستار رئيس مدينة بنها وادارة مرور القليوبية والمهندس المشرف من قبل الهيئة العامة للطرق والكباري.

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية: يتابع إجراءات الصيانة بكوبري كفر الجزار بمدينة بنها

وقد بدأت أعمال الصيانة مع منتصف ليل أمس الجمعة حيث سيتم إزالة المطبات الموجودة في أول الكوبري من الإتجاهين من ناحية كفر الجزار وبطا والتي كانت تسبب تكدس وزحام مروري داخل الكوبري بالاضافة الى علاج الفواصل الحديدية وعمل رصيف في منتصف الكوبري لمنع دوران السيارات من داخل الكوبري والتي كانت تسبب في الازدحام المروري وكذلك كشط وإعادة رصف الكوبري.

وقد وجه الهجان بسرعة الإنتهاء من أعمال الصيانة للكوبري في الموعد المحدد وتجدر الإشارة إلى أنه تقرر غلق الكوبري بشكل كلي اعتبارا من مساء الخميس الموافق 19 نوفمبر 2020 وحتى مساء الخميس الموافق 26 نوفمبر 2020 ولكن الكوبري سيكون متاح للمشاه خلال فترة الغلق.

وجدير بالذكر أنه سبق أن وجه المحافظ بالتنسيق مع السيد العميد/عبد العظيم محمد مدير مرور القليوبية لتوفير بدائل لخط سير السيارات للمواطنين حيث سيكون خط السير المتجه من وإلى كفر الجزار من خلال الطريق الزراعى لحين الانتهاء من اعمال صيانة كوبري كفر الجزار مع التزام الهيئة العامة للطرق والكباري بوضع لوحات إرشادية للمواطنين.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock