الأخبارمحافظات

محافظ الشرقية يتفقد أعمال تنفيذ المرحلتين الثانية والثالثة للمشي السياحي بمدينة الزقازيق

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتفقد أعمال تنفيذ المرحلة الثالثة الممشى السياحي بمدينة الزقازيق والتي تبدأ من أمام ديوان عام المحافظة .

مشدداً على الشركة المسند لها تنفيذ الأعمال بالالتزام بالجدول الزمني المحدد للتنفيذ لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لمدينة الزقازيق.

وأكد محافظ الشرقية أنه سيتابع تنفيذ أعمال المرحلة الثالثة من الممشى لحظة بلحظة لدفع عجلة العمل بها وسرعة الإنتهاء منها منعاً لإعاقة حركة المرور بالمنطقة حيث أنها منطقة هامة وحيوية وتشهد كثافات مرورية عالية على مدار اليوم ، مشدداً على ضرورة وضع الحواجز الحديدية في منطقة العمل وفصلها عن الشارع الرئيسي وتنظيم حركة المرور وإنجاز الأعمال في أسرع وقت ممكن.
كما قام المحافظ بتفقد تنفيذ الأعمال النهائية للمرحلة الثانية من الممشي السياحي بمدينة الزقازيق ، والتي تبدأ من أمام كلية الآداب – جامعة الزقازيق ، إستعداداً لافتتاحة رسمياً ، وإتاحة الفرصة أمام المواطنين لاستخدامه في قضاء أوقات سعيدة ، ولإعادة الوجه الجمالي والحضاري لمدينة الزقازيق.
أوضح غراب أن أعمال المرحلة الثانية للممشى شملت الإنتهاء من إقامة السور الحديدي للحائط الساند و غرس الزهور في الأحواض والورود الملونة وتثبيت المقاعد الرخامية ليستخدمها المواطنون في الجلوس وقضاء أوقاتهم ، كما تم الإنتهاء من تركيب مصابيح الإنارة والأعمدة الكهربائية وبلاط الإنترلوك ، ودهان السور الخرساني والبلدورات ، لتنتهي بذلك الأعمال بالممشى والذي يمثل متنفساً هاماً للمواطنين من أبناء المحافظة.
وأكد المحافظ أن أعمال التطوير والتجميل الجارية بمدينة الزقازيق تأتي تنفيذاً لخطة محافظة الشرقية لإعادة الوجه الجمالي والحضاري للمدينة وخلق محاور مرورية جديدة تساهم في فك الاختناقات المرورية داخل مدينة الزقازيق.
كما ناشد المواطنين بالحفاظ على الممشى ونظافته ، حيث أنه يمثل متنفس طبيعي لهم ويستخدم للاستراحة والتنزه وقضاء أوقات سعيدة.
ورافقه في الجولة  فخري عبد العزيز مستشار المحافظ لشئون البيئة والنظافة والتجميل.
الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock