الأخباراهم الاخبارمحافظات

محافظ الشرقية يتابع أعمال تطهير وتعقيم مبنى المحافظة والمبانى الملحقة والتابعة بالمراكز والمدن

تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أعمال تطهير وتعقيم مبنى ديوان عام المحافظة والادارات الملحقة وذلك تفعيلا لحزمة الإجراءات الاحترازية التى تنفذها المحافظة لمجابهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره .

أكد محافظ الشرقية أن أعمال التعقيم والتطهير للمبانى والمنشآت الحكومية تأتى في اطار تنفيذ توجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، بشأن تنفيذ عدد من الإجراءات لمكافحة فيروس “كورونا“، تحقيقاً لسلامة العاملين بهذه المنشآت الحكومية والمترددين عليها.

أصدر محافظ الشرقية توجيهاته لرؤساء المراكز والمدن والاحياء ومديري المديريات الخدمية بإلغاء كافة الاحتفالات والاجتماعات الكبرى للحد من التجمعات ووضع مطهرات فى أماكن ظاهرة بمبنى المحافظة والمبانى الملحقة والتابعة بالمراكز والمدن والتنبيه على العاملين بإجراءات التطهير والوقاية بصفة مستمره .

أكد محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والاحياء بالمرور المستمر على المدارس والمستشفيات للتأكيد على إجراء أعمال النظافة والتطهير ، واتخاذ التدابير الوقائية اللازمة والتوعية المستمره وكذا التنسيق مع مسئولى دور العبادة للتأكد من التطهير اليومى لها حرصا علي صحة وسلامة المترددين عليها .

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock