الأخبارمحافظات

محافظ الدقهلية اول المتبرعين بالبلازما بمركز الدم بالمنصورة

تبرع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية كأول المتبرعين في المحافظة ببلازما الدم بمركز الدم بالمنصورة متمنيا الشفاء لجميع المرضى،وكان في استقباله الدكتور ايهاب سراج الدين مدير عام خدمات نقل الدم بوزارة الصحة.

وأكد محافظ الدقهلية أن هناك تواصل مع الدكتورة هاله زايد وزيرة الصحة لتثبيت جهاز فصل بلازما الدم الذي تم احضارة من الوزارة اليوم لصالح محافظة الدقهلية ليتم تثبيته ببنك الدم بالمنصورة ليقدم خدماته للمحافظات المجاورة خلال اسبوع من اليوم بجانب 5 مراكز اخرى سبق ان اعلنت عنها الوزيرة.

ووجه محافظ الدقهلية التحية والتقدير لوزيرة الصحة والعاملين بالوزارة وللدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة والكوادر الطبية بالمحافظة على جهودهم المتميزة لخدمة المرضى وخاصة خلال أزمة كورونا.

وأكد محافظ الدقهلية خلال تبرعه ببلازما الدم عن دعوته لجميع المصابين الذين تم شفاؤهم بالتبرع بالبلازما لاستخدامها كاجسام مضادة لعلاج المصابين لتقوية المناعة والمساعدة في العلاج لاهلنا.

وأكد محافظ الدقهلية أن قرار التبرع جاء إيمانا منه بضرورة دعمنا جميعا للمنظومة الصحية وتقديم كل سبل المساعدة والدعم للتخفيف عن حالات الاصابة والمرضى.

وأشار محافظ الدقهلية إلى أن المجتمع المدني والجمعيات الأهلية بالمحافظة لم يبخلوا بجهد في التعاون مع الدولة لتوفير مشروعات وخدمات للمواطنين في مختلف المرافق والقطاعات.

شهد تبرع محافظ الدقهلية بالبلازما وكيل وزارة الصحة بالدقهلية والدكتورة بانسي ويليام مدير مركز نقل الدم بالمنصورة والمهندس سعد بغدادي رئيس حي غرب.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock