الأخبارالمجتمع والناس

مجلس الوزراء: لا صحة لوجود عجز بكراسات الإعلان الجديد للإسكان بالبريد

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما انتشر من أنباء بشأن وجود عجز في كراسات شروط الإعلان الجديد للإسكان الاجتماعي بمكاتب البريد على مستوى الجمهورية.

وأوضح المركز الإعلامي لمجلس الوزراء – في تقرير توضيح الحقائق اليوم السبت – أنه قام بالتواصل مع الهيئة القومية للبريد، والتي نفت تلك الأنباء، مؤكدة أنه لا صحة لوجود أي عجز في كراسات شروط الإعلان الجديد للإسكان الاجتماعي بمكاتب البريد على مستوى الجمهورية، مشددة على توافر كراسات الشروط للمواطنين بكميات كافية بجميع مكاتب البريد على مستوى الجمهورية.

وأشار إلى أنه تم بيع أكثر من 160 ألف كراسة شروط حتى الآن، وجار ضخ كميات إضافية منها نظرا للإقبال الكبير على الشراء، مناشدة جميع المواطنين الراغبين في شراء كراسات الإسكان عدم التزاحم بالمكاتب، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، حيث أن الإعلان ساري حتى 7 ديسمبر المقبل ولا يعتد بأسبقية شراء الكراسات.

وأهابت بجميع وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية – في نشر الأخبار والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر – معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة القلق بين المواطنين.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock