الأخبارالتعليم

مباراة شطرنج وتنس جمعت رئيس جامعة بنها وعميد الطب البيطرى والطلاب بمشتهر

كتب:أحمد حسن إسماعيل

تحدي رئيس جامعة بنها الدكتور جمال السعيد الدكتور محمد غانم عميد كلية الطب البيطرى، خلال تفقده كلية الطب البيطرى بمشتهر، بمباراة شطرنج، كما تحدى أيضا مجموعة من الطلاب بمباراة “تنس الطاولة”، وذلك حرصا منه على تشجيع الطلاب على أهمية المشاركة في الأنشطة الرياضية بكليات الجامعة.

واطمأن رئيس الجامعة خلال جولته على الإجراءات الاحترازية من حيث التباعد الاجتماعى، وارتداء الطلاب الكمامة، وتطهير المدرجات والقاعات الدراسية بصفة مستمرة.

 

وخلال الجولة افتتح “السعيد”، معمل التشخيص البيطرى بكلية الطب البيطرى، وتفقد العيادات الخارجية للحيوانات الأليفة وقاعة الأنشطة الطلابية والعيادات الطبية بكلية الطب البيطرى.

 

كما تفقد رئيس الجامعة، بكلية الزراعة مجمع معامل البحثية والذى يشمل معمل أبحاث التكنولوجيا الحيوية للنبات والأراضي والمياه والحيوان، ومعمل الفحص الميكروسكوبى، ومعمل الكيمياء وقاعة الأنشطة الطلابية بالكلية، كما وجه رئيس الجامعة الطلاب بالحفاظ على أنفسهم وعلى الآخرين من خلال الالتزام بالإجراءات الوقائية التى اتخذتها الجامعة.

 

مباراة تنس طاولة جمعت رئيس جامعة بنها وعميد الطب البيطرى والطلاب بمشتهر
مباراة شطرنج وتنس جمعت رئيس جامعة بنها وعميد الطب البيطرى والطلاب بمشتهر

وخلال الجولة قدم “السعيد”، التهنئة للطلاب بمناسبة العام الدراسي الجديد وحثهم علي ممارسة الأنشطة الطلابية مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock