الأخبارالمجتمع والناس

مانشستر يونايتد لا تستسلم أبدًا.. سولشاير يُشيد بـ كافاني بعد الريمونتادا القاتلة

أشاد المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، بالمُهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني عقب الفوز على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل كافاني هدفين وصنع اخر، ليقود مانشستر يونايتد لقلب الطاولة خارج قواعده على ساوثهامبتون بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب “سانت ماري”، ضمن لقاءات الجولة العاشرة من البريميرليج.

وقال سولشاير في تصريحات عبر هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” عقب نهاية المباراة: “هذا الفريق يتحسن أكثر من ذلك، وهذا بالفعل ما أريد رؤيته، نحن في حالة جيدة بعد تحقيقنا الفوز على ساوثهامبتون”.

وأضاف: “إنها واحدة من تلك المباريات التي لا يهم أنّ تقدم أداءً رائعًا، الفوز أهم بكل تأكيد، ولكنني فخور بالفريق، لأننا كنا جيدين”.

ووصل: “كنت هادئًا تمامًا في الشوط الأول، تلقينا هدفين بالفعل، ولكننا حصلنا على 5 أو 6 فرص واضحة في مباراة اليوم، لذا الأمر كان يتعلق باستغلال الفرص التي سُنحت لنا”.

وتابع: “القتال سمة من سمات فريقنا، مانشستر يونايتد لا يستسلم أبدًا، لم يكن هناك أي طريقة على الإطلاق تمكن اللاعبين من أن يستسلموا. هذا شيء مهم للاعب مانشستر يونايتد”.

وتطرق للحديث عن كافاني، حيث قال: “إنه لديه تأثير كبير بالطبع، إنه رقم 9 يريد أنّ يُسجّل الأهداف ويحقق الألقاب معنا، إنه دائمًا في حالة حركة ويقظة، أنا سعيد جدا به”.

وأردف: “لقد تحرك بشكل ذكي في لقطة الهدف، وسجّل بطريقة رائعة، إنه مُتعطش دائمًا للتقدم إلى الأمام، إنه مفتاح قلب الهجوم، وأحيانًا ينجح في ذلك وأحيانًا لأ”.

وقال تصريحات للحديث عن هدف ساوثهامبتون الذي جاء في شباك دي خيا من ركلة حرة مباشرة: “لا يمكنك إيقافهم، لا يمكنك إلقاء اللوم على أي شخص، ولكن فقط أصفق لـجيمس وارد برواس”.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock