الأخباراهم الاخبارمحافظات

للحمايه من فيروس كورونا..مستشفى بنها الجامعي توزع واقيات للوجه على أطقم العمل

قامت مستشفى بنها الجامعي بتوزيع واقيات جديدة للوجه على طواقم العمل،في إطار الإجراءات الوقائية لمكافحة فيروس كورونا لمواكبة الظروف الطبية والتأكد من اتخاذ إجراءات التعقيم والتطهير وأيضا التزام الطاقم الطبي «أطباء وتمريض» بارتداء واقيات الوجه.

وأجرى الدكتور طارق عيسوي، المدير التنفيذى للمستشفيات، يرافقه الدكتور عمرو الدخاخني، والدكتور محمد شاكر، نائبي المدير التنفيذي، والدكتور محمد عبدالشافي، مدير الاستقبال والطوارئ، ومهندسو الإدارة الهندسية والمعاونون الإداريون والأمن الإدارى، جولة على مبنى الباطنة والعنايات والاستقبال للتأكد من توزيع واقيات الوجه على طواقم العمل حرصًا من إدارة المستشفيات على سلامة مقدمى الخدمة الطبية لتقديم خدمة طبية يرضى عنها المرضى والمترددون على المستشفيات.

واطمأن «العيسوي» على توافر مخزون استراتيجي للمواد والأدوات اللازمة لتفعيل طرق الوقائية من «كمامات وقفازات ومواد تعقيم وتطهير» بالمستشفى.

كان المستشفي قد أجرى بيانًا عمليًا لتدريب ميداني على التعامل مع حالات اكتشاف ورصد إصابات كورونا، في إطار إجراءات رفع الطوارئ لمواجهة تفشي الفيروس بمشاركة أطباء وتمريض الاستقبالات المختلفة، وتم تدريبهم على كيفية التعامل مع حالات الاشتباه بفيروس كورونا، وكيفية تطهير البيئة التي بدأها المستشفى.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock