الأخبارسياسة واقتصاد

لقاء هام يجمع بين القائد العام للقوات المسلحة ورئيس اركان حرب القوات المسلحة

كتبت سهيلة هاني

اللتقى الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي, مع عدد من الضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود من مقاتلي الجيش الثاني الميداني, بحضور الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات مسلحة وعدد من قادة القوات المسلحة في إطار اللقاءات التي تقوم بها القيادة العامة للقوات المسلحة للتواصل مع المقاتلين وتوحيد المفاهيم تجاه مختلف الموضوعات التي ترتبط بالقوات المسلحة علي كافة المستويات.

بدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم دفاعا عن أمن مصر وشعبها العظيم, ونقل الفريق أول محمد زكي لرجال القوات المسلحة تحيات وتقدير الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، مشيدا بتضحياتهم ودورهم البطولى فى تطهير شمال سيناء من براثن الإرهاب الغادر خلال الفترة الماضية.

وأثنى القائد العام للقوات المسلحة على الدور الوطني الذي يبذله رجال الجيش الثاني الميداني في تجفيف منابع الإرهاب وتأمين المجرى الملاحي لقناة السويس بإعتبارها أحد الشرايين الرئيسية للأمن القومي المصري مشيدا بدور أبناء سيناء الشرفاء في المشاركة مع القوات المسلحة والشرطة فى إستعادة الأمن والإستقرار والتنمية إلى شبه جزيرة سيناء.

وأدار القائد العام حوارا مع رجال الجيش الثاني الميداني استمع فيه لآرائهم وإستفساراتهم في العديد من المجالات التى تدور فى أذهانهم معربا عن سعادته بما لمسه من روح معنوية وفهم عالى وإصرارهم على مواجهة كافة أشكال التطرف والإرهاب والمشاركة في إعادة بناء الوطن واستقراره.

وقام الفريق أول محمد زكي بتكريم المتميزين من رجال الجيش الثاني الميداني تقديرا لجهودهم وتفانيهم في الحفاظ على أعلى مستويات الكفاءة والاستعداد القتالي وأداء المهام والواجبات المكلفين بها بتفان وإخلاص.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock