الأخبار

لجنة “أزمة كورونا” تبحث عودة الصلاة بالمساجد واستئناف الطيران

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الاربعاء،تبحث اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا برئاسة للبحث في الموقف الحالي لفيروس كورونا المستجد، والإجراءات التي اتخذتها الحكومة لمواجهة تداعياته.

وتعقد اللجنة اجتماعها، بحضور عدد من الوزراء والمسئولين، ومن المقرر أن تتخذ اللجنة عددا من الإجراءات الجديدة التي ستطبق خلال النصف الثاني من شهر يونيو، والخطة التدريجية لعودة إقامة الشعائر الدينية بالمساجد.

وكانت اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا استعرضت الاسبوع الماضي مقترحات عدد من الوزارات للاستئناف التدريجي للأنشطة في الجهات التابعة لها، وكذا ضوابط العودة التدريجية لإقامة الشعائر الدينية بدور العبادة وكذلك إجراءات وزارتي السياحة والآثار، والطيران المدني، بشأن استئناف حركة السياحة الخارجية والطيران.

كما تم عرض مقترحات وزارة الشباب والرياضة بشأن العودة التدريجية للأنشطة داخل الهيئات الرياضية والشبابية، وكذا الإجراءات المُتخذة لاستئناف الأنشطة الثقافية التي تتبع وزارة الثقافة، كما تم استعراض موقف وإجراءات الاستئناف التدريجي للأنشطة التي تتبع وزارة التنمية المحلية والمحافظات والضوابط الخاصة بها

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock