الأخبارفن وثقافة

كيم كاردشيان تستعيد ذكرياتها بصورة من المراهقة

نشرت  كيم كاردشيان صورة لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور “الإنستجرام” ظهرت فيها بصورة وستايل مغاير تماماً لما هى عليه الآن، حينما كانت في الصغر. إستعادت فيها ذكرياتها مع مرحلة المراهقة بصورة مر عليها ربع قرن من الآن.

وكتبت كيم كاردشيان أن الصورة تعود إلى عام 1996 بالتحديد، حيث كانت وقتها تبلغ 16 عاما إذ أنها من مواليد شهر أكتوبر لعام 1980.

وكانت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي، كيم كاردشيان، كشفت عن تفاصيل أغنية زوجها مطرب الراب كاني ويست «Lost In The World»، وقيامه بالاستعانة بالكلمات التي أرسلها لها في أول خطاب منه منذ 10 أعوام.

ونشرت كيم كاردشيان، عبر حسابها على موقع «انستجرام»، صورة الخطاب الذي أرسله لها زوجها كاني ويست، وتأكيدها أنها مازالت محتفظة به حتى هذه اللحظة.

وكتبت كيم كاردشيان، قائلة: «ذكرى 10 سنوات سعيدة لألبوم كاني My Beautiful Dark Twisted Fantasy».

وتابعت: «أما بالنسبة لمن لا يعرفون قصة Lost In The World، لم يتمكن كاني من اختيار بعض كلمات الأغاني، لكن بعد ذلك وجد أن مايريده من كلمات موجودة داخل قصيدة كتبها لي وهي بطاقة أعطاها لي في عيد ميلادي الثلاثين».

واختتمت كلامها «أخذ القصيدة التي كتبها لي وجعل منه أغنية، أنا أقوم بالاحتفاظ بكل شئ».

وفي بداية شهر نوفمبر الجاري، أدلى المرشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية ومغني الراب كاني ويست بصوته وانتخب «نفسه»، ثم أعلن انسحابه من الانتخابات

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock