الأخبارفن وثقافة

كواليس أبرز مشاهد مسلسل إلا انا “على الهامش”

 

 

تتصدر حكاية “على الهامش” من مسلسل إلا أنا، مؤشرات بحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية؛ بعد عرض الحلقة السادسة، ولمعرفة موعد ونافذة عرضه التليفزيونية لمتابعي العمل الدرامي.

 

يستعرض مسلسل إلا أنا على الهامش دراما مستوحاة من قصص حياتية تصف معاناة المرأة في المجتمع المصري، حدوتة ع الهامش هي الحكاية الرابعة من الموسم الثانى لمسلسل إلا أنا، تأليف أمانى التونسى، وإخراج أحمد شفيق، وبطولة نرمين الفقى، صبرى فواز، جيهان خليل، محمود ياسين جونيور، وهايدى رفعت، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

 

وبحث متابعي مسلسل إلا أنا، عن كواليس الحلقة السابعة، حيث تدور أحداث مسلسل إلا أنا على الهامش في إطار اجتماعي حول حضانة الأم لأطفالها بعد انفصالها عن الأب، وما ينتج عن ذلك من مشكلات بعد أن تنتهي فترة الحضانة.

 

ويلقى مسلسل إلا أنا على الهامش ردود أفعال كثيرة من مواقع التواصل الاجتماعي، “فيس بوك، تويتر” ما بين مخاوف وتحذيرات وحلول.

 

يُعرض مسلسل إلا أنا على الهامش يوميًا الساعة الثامنة مساءً من السبت إلى الأربعاء على قناة dmc، والإعادة الساعة الواحدة صباحًا، والساعة الثانية

عشرة والنصف ظهرًا، كما تعرض الحلقة على قناة dmc drama الساعة الحادية عشر مساء، على أن يتم إعادة عرضها في تمام الساعة الخامسة صباحًا، والساعة الرابعة عصرًا، بالإضافة إلى عرضها يوميًا على إحدى المنصات الإلكترونية .

كواليس أبرز مشاهد مسلسل إلا انا على الهامش

 

طلبت الفنانة “نرمين الفقى” الطلاق من زوجها الفنان “صبرى فواز” بعد اكتشافها خيانته لها . مع صديقتها المقربة الفنانة “جيهان خليل”.

 

يوافق صبرى فواز، على الطلاق و يعلمها انها ليس لها اى حقوق غير مؤخر صداقها فقط وليس لها حق فى حضانة الأولاد و يطلب منها ان تغادر المنزل بعد طلاقها بدون اى متعلقات ويأخذ منها مفاتيح سيارتها و تغادر “نرمين الفقى” المنزل و تنتهتى أحداث الحلقة.

 

واستمرت أحداث الحلقة التي شهدت المواجهة الأولى بين الثلاثي “انجي ورفعت وياسمين”، حيث قام رفعت بطرد ياسمين للمرة الثانية من داخل المنزل فيما أصر نجلها على الذهاب معها وهي الشخصية التي يقدمها الفنان محمود عمرو.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock