الأخبارفن وثقافة

“كنت مخلي الدنيا حلوة و سكر”: تامر حبيب ينعي الفنان سمير صبري

 

كتبت_ رضوى خالد

نعي الفنان تامر حبيب الفنان الراحل سمير صبري، الذي توفي منذ قليل داخل أحد فنادق القاهرة، بعد صراع مع مرض القلب عن عمر ناهز 85 عامًا، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك“.

ونشر صورة للراحل وعلق عليها قائلاً:”ماظنش ان فيه فنان او اي انسان حضرتك عرفته او ماعرفتوش و كان محتاج حد يقف جنبه و ماكنتش حضرتك اول الموجودين، ماظنش ان فيه حد عرفك او ماعرفكش و ماحبكش و ما انبهرش بيك … و ماظنش ان فيه حد عمل عمل كويس سواء كنت تعرفه او ماتعرفوش الا و لقاك بتتصل بيه و بتهنيه و تباركله من قلبك”.

 

وتابع :”و ماظنش ان فيه حد جالك و سلم عليك في اي وقت و اي مكان و سواء كنت تعرفه او ماتعرفوش الا و سابك و انت سايب فيه اثر عذب و طيب و مريح…. مع السلام ياللي كنت مخلي الدنيا حلوة و سكر “.

 

وكان آخر ظهور على الشاشة للفنان الكبير سمير صبرى مسلسل “فلانتينو” مع الزعيم عادل إمام، والذى عرض خلال موسم دراما رمضان قبل الماضي، كما شارك خلال الأعوام القليلة الماضية فى عدة أفلام منها “ديدو”، من بطولة كريم فهمى وبيومى فؤاد وأحمد فتحى ومحمد ثروت، و”محمد حسين” مع النجم محمد سعد، و”المشخصاتى الجزء الثانى” مع الفنان تامر عبد المنعم.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock