الحوادثمحافظات

كاميرات المراقبة تكشف حقيقة اتهام نجل رجل أعمال في واقعة «مشاجرة التراويح» في بنها

نيابة بندر بنها : إخلاء سبيل عمار الرفاعي من ثريا النيابة لعدم ثبوت الاتهام علية بواقعة تعدي وبلطجة شباب بنها

كتب: السيد يوسف

قررت نيابة بندر بنها إخلاء سبيل عمار محمد الرفاعي بعد ثبوت برأته وعدم وجود أي شبه اتهام عليه فى الواقعة الشهيرة بإسم «مشاجرة التراويح» لتعدي مجموعة من الشباب على شبابين بمنطقة الفلل بمدينة بنها.

كان انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في القليوبية مقطع فيديو يظهر قيام مجموعة من الشباب في مدينة بنها بمحافظة القليوبية بالتعدي على اثنين آخرين خلال مغادرتهما لأحد المساجد بعد أدائهما صلاة التراويح مما أثار حالة كبيرة من الغضب والسخط بين مستخدمي مواقع التواصل.

وكان تم الزج واتهام الشاب عمار محمد السيد الرفاعي وهو نجل رجل الأعمال المعروف محمد الرفاعي صحاب سلسلة محلات الرفاعي الحلويات الشرقية والغربية بمحافظات مصر، بغرض النيل من سمعة والده واستغلال معرفة نجله بأحد أطراف المشاجرة لابتزازه.

وأمرت جهات التحقيق بعد إجراء التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة بمعرفة وائل السيسي مدير النيابة، بإخلاء سبيل المواطن  “عمار الرفاعي” بعد ثبوت عدم تواجده في محل الواقعة، موضحة عدم  صلتة بالحادث، ولم ترد في تلك التحريات أي معلومات عن وجوده بموقع الحادث، فيما امرت بحبس المتهم “محمد.ت” الشهير ب”بلحة” 4 ايام علي ذمة التحقيقات.

واتضح أن الشاب تم الزج باسمه بهدف الابتزاز من أسرته، حيث قامت إدارة البحث الجنائي بقسم شرطة ثان بنها بتفريغ كاميرات المنطقة المحيطة بالحادث ولم تجد الشاب المتهم المذكور ، وبسؤال بعض الجناة أيضا لم يتعرفوا عليه مؤكدين بأنه ليس له أى صله بذلك الواقعة .

وأعربت أسرة عمار الرفاعي عن شكرهم البالغ لرجال المباحث على جهودهم المبذولة في تحقيق العدالة، مناشدين المواطنين تحري الدقة قبل الزج بأسماء الناس وتلطيخ سمعتهم، وعدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة والتي من هدفها النيل من السمعة.

كانت البداية حينما شهدت منطقة الفلل دائرة قسم ثان بنها، واقعة مؤسفة وذلك بعد وقوع مشاجرة بين طرفين ووقوع مصابين، عقب خروج المجني عليهم بعد صلاة التراويح، حيث قام الطرف الأول بضرب طالبين بالسنج والأسلحة البيضاء وتصويرهم فيديو ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي ببنها، وتمكن المارة في الشارع من تخليص الشابين من أيدي المتهمين ونقلهم لمستشفى الجامعة.

اقرأ أيضاً: بلطجية يتعدون على شابين بالأسلحة عقب خروجهما من مسجد في بنها

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock