الأخبارالمجتمع والناسفن وثقافة

كارول سماحة بسماحه تنعى طبيب الغلابة: ما أعظم الإنسان عندما يكرس حياته للغير

كتب:أحمد حسن إسماعيل

نشرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، نعى وفاة الدكتور محمد مشالى، الشهير بطبيب الغلابة، الذى وافته المنية صباح اليوم بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، بعد رحلة عطاء استمرت لسنوات طويلة لخدمه الفقراء، ونشرت كارول سماحة صورة للطبيب الراحل على حسابها الرسمى بموقع “تويتر”، اليوم الثلاثاء، ونعته بكلمات مؤثرة قائلة: “ما أعظم الإنسان عندما يكرس حياته للغير!! الله يرحمه”.


وكان قد أعلن وليد مشالي نجل طبيب الغلابة الدكتور محمد مشالى، عن وفاة والده منذ قليل، بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، بعد رحلة عطاء استمرت لسنوات طويلة لخدمة الفقراء، معلنا أن دفن الجثمان وصلاة الجنازة ستكون عقب صلاة الظهر بمحافظة البحيرة.

وكان الدكتور محمد مشالى “طبيب الغلابة”، وجه نصائح، لجموع المصريين قبل رحيله فى حوار بالحفاظ على سلامتهم من وباء فيروس كورونا وعدم التكدس والازدحام والتهوية الجيدة، والاهتمام بالتغذية السليمة والصحية، والبُعد عن العصبية والتوتر.

وتعليقاً على رفضه قبول تبرعات بالملايين من أحد البرامج التليفزيونية، قال:” رفضت قبول التبرعات، وأنا أوصيهم بتقديم هذه التبرعات لغير القادرين، وأنا لا أحتاج لها، قدموا هذه التبرعات للأطفال بلا مأوى، أو الأطفال الأيتام، أو من يريد التبرع لى قدموا هذه التبرعات إلى محافظ الغربية لصرفها على المحتاجين”.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock