الأخبارالكورةرياضة

كارتيرون يجهز أولى أسلحة إسقاط الأهلي في قمة السبت

كتبت:أسماء أحمد

استفسر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، من الجهاز الطبي للفريق الأبيض عن حالة حازم إمام الظهير الأيمن للقلعة البيضاء بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخراً وأبعدته عن مباريات الزمالك الأخيرة.

ومن جانبه قام الجهاز الطبي للزمالك بإبلاغ كارتيرون بخضوع حازم إمام لفحوصات طبية اليوم من أجل تحديد موقفه من المشاركة في التدريبات من عدمه على خلفية نتيجة الفحوصات الطبية التي خضع لها.

ويأمل مدرب الزمالك في اكتمال جاهزية حازم إمام من أجل الدفع به في لقاء القمة أمام الأهلي، لاسيما أن المدرب الفرنسي يعول على اللاعب بشكل كبير خلال المباراة.

ويلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع نظيره الأهلي، خلال المباراة التي تجمعهما في التاسعة مساء السبت المقبل، بستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ21 لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب المسابقة برصيد 56 نقطة، فيما يحل الزمالك بالمركز الثاني برصيد 39 نقطة، حيث تذاع المباراة على قناة “أون تايم سبورت“.

وتعادل الزمالك مع نادي مصر سلبيا خلال المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري، فيما فاز الأهلي على أسوان بثلاثية نظيفة في الجولة ذاتها.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock