أخبار العالمالأخبارمنوعات

قطع ساقيها بلا رحمة.. محامية تنوب “المعزة” للدفاع عنها في دولة عربية.. (تفاصيل)

تحدثت المحامية درصاف شُعيب، محامية جمعية ”تونس الإيكولوجية” عن القضية التي اثارت الجدل مؤخراً علي مواقع التواصل الاجتماعي، قضية الاعتداء الوحشي في “معزة

 

اعلنت درصاف شُعيب في تصريح لإذاعة”موزاييك” انها ستتولى الدفاع عن “المعزة” التي قُطعت ساقيها بشكل وحشي، مؤكدة ان هذه الاعتداءات على الحيوانات متكررة في تونس.

 

وقالت : “نحن اليوم امام اشكال قانوني، ولذلك فاننا سنتقدم بشكوى لدى وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس لتتبع كل من سيكشف عنه البحث (الجاني او الفاعل)، مؤكدة انه سوف تلقي السلطات القبض عليه فور تحديد هويته.

قرّرت جمعية ”تونس الإيكولوجية” رفع قضية بشأن الإعتداء الفظيع الذي تعرّضت له معزة بعد تعمّد أحد الأشخاص قطع طرفيها الأماميين، إثر انتشار صور بين مستخدمي وسائل التواصل الإجتماعي في تونس وسط استهجان وإدانة شديدين للهذه الجريمة.

تحدثت المحامية درصاف شُعيب، محامية جمعية ''تونس الإيكولوجية'' عن القضية التي اثارت الجدل مؤخراً علي مواقع التواصل الاجتماعي، قضية الاعتداء الوحشي في حق "معزة" اعلنت درصاف شُعيب في تصريح لإذاعة"موزاييك" انها ستتولى الدفاع عن "المعزة" التي قُطعت ساقيها بشكل وحشي، مؤكدة ان هذه الاعتداءات على الحيوانات متكررة في تونس. وقالت : "نحن اليوم امام اشكال قانوني، ولذلك فاننا سنتقدم بشكوى لدى وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس لتتبع كل من سيكشف عنه البحث (الجاني او الفاعل)، مؤكدة انه سوف تلقي السلطات القبض عليه فور تحديد هويته. قرّرت جمعية ''تونس الإيكولوجية'' رفع قضية بشأن الإعتداء الفظيع الذي تعرّضت له عنز بعد تعمّد أحد الأشخاص قطع طرفيها الأماميين، إثر انتشار صور بين مستخدمي وسائل التواصل الإجتماعي في تونس وسط استهجان وإدانة شديدين للهذه الجريمة. تحدثت المحامية درصاف شُعيب، محامية جمعية ''تونس الإيكولوجية'' عن القضية التي اثارت الجدل مؤخراً علي مواقع التواصل الاجتماعي، قضية الاعتداء الوحشي في حق "معزة" اعلنت درصاف شُعيب في تصريح لإذاعة"موزاييك" انها ستتولى الدفاع عن "المعزة" التي قُطعت ساقيها بشكل وحشي، مؤكدة ان هذه الاعتداءات على الحيوانات متكررة في تونس. وقالت : "نحن اليوم امام اشكال قانوني، ولذلك فاننا سنتقدم بشكوى لدى وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس لتتبع كل من سيكشف عنه البحث (الجاني او الفاعل)، مؤكدة انه سوف تلقي السلطات القبض عليه فور تحديد هويته. قرّرت جمعية ''تونس الإيكولوجية'' رفع قضية بشأن الإعتداء الفظيع الذي تعرّضت له عنز بعد تعمّد أحد الأشخاص قطع طرفيها الأماميين، إثر انتشار صور بين مستخدمي وسائل التواصل الإجتماعي في تونس وسط استهجان وإدانة شديدين للهذه الجريمة. تحدثت المحامية درصاف شُعيب، محامية جمعية ''تونس الإيكولوجية'' عن القضية التي اثارت الجدل مؤخراً علي مواقع التواصل الاجتماعي، قضية الاعتداء الوحشي في حق "معزة" اعلنت درصاف شُعيب في تصريح لإذاعة"موزاييك" انها ستتولى الدفاع عن "المعزة" التي قُطعت ساقيها بشكل وحشي، مؤكدة ان هذه الاعتداءات على الحيوانات متكررة في تونس. وقالت : "نحن اليوم امام اشكال قانوني، ولذلك فاننا سنتقدم بشكوى لدى وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس لتتبع كل من سيكشف عنه البحث (الجاني او الفاعل)، مؤكدة انه سوف تلقي السلطات القبض عليه فور تحديد هويته. قرّرت جمعية ''تونس الإيكولوجية'' رفع قضية بشأن الإعتداء الفظيع الذي تعرّضت له عنز بعد تعمّد أحد الأشخاص قطع طرفيها الأماميين، إثر انتشار صور بين مستخدمي وسائل التواصل الإجتماعي في تونس وسط استهجان وإدانة شديدين للهذه الجريمة.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock