الأخبارالتعليمصحةمحافظات

في ذكرى يوم الطبيب المصري.. طب الزقازيق تقيم احتفالا لتكريم أطباء العزل بالجامعة

طب الزقازيق تقيم احتفالا لتكريم أطباء العزل بالجامعة في ذكري يوم الطبيب المصري وسط اجراءات احترازية مشددة

أقامت كلية الطب اليوم الأربعاء احتفالا بيوم الطبيب المصري بمستشفى العزل التابع للجامعة وسط اجراءات احترازية مشددة، بحضور دكتور أيمن فتحي مدير العنايات، ودكتور محمد ولاء مدير مستشفي العزل بالجامعة، وعدد كبير من أطباء العزل والتمريض والفنيين والعمال بالجامعة.

 

واقيم هذا الإحتفال تحت رعاية الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق، وتحت إشراف الدكتور عبد السلام عيد عميد كلية الطب البشري ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية.

وقام بتنظيم الإحتفالية الدكتورة وفاء فوزي وكيل الكلية لشؤن خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ودكتور وليد ندا المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، ودكتور وائل صبري المشرف العام علي الشئون العلاجية بالمستشفيات الجامعية ، ودكتورة أمل عطا، ودكتورة عبير الهوارى بتكريم جميع أطباء العزل والتمريض والفنيين والعمال وتقديم بعض الهدايا لهم عرفانا بالجميل وتقديرا لجهودهم التي لا توصف مما كان له كبير الأثر في نفوسهم، وبث روح المحبة بينهم حتى يتمكنوا من استكمال المسيرة وبذل المزيد من العطاء.

 

وأشاد الدكتور عثمان شعلان بالمبادرة وشجع الجميع على استمرارها مضيفاً أن ذلك تقديرا لدور الأطباء والتمريض والفنيين والعمال، داعيا المولى عز وجل أن يبارك فيهم ويوفقهم للخير دائما، وأن يكلل جهودكم المخلصة لخدمة الوطن الغالي مصر بالتوفيق والنجاح.

 

وأعرب رئيس الجامعة عن سعادته بالمبادرة في اقامة احتفالا لتكريم الأطباء من مستشفي العزل بالجامعة في يوم الطبيب المصري، مشيرا إلى استمراريتها، ومؤكدا علي أن الهدف من يوم الطبيب هو الإحتفال السنوي بمهنة الطب، وتكريم الأطباء أصحاب الأداء المتميز، الذين يتفانون في عملهم، والشخصيات العامة التي قدمت خدمات جليلة للمهنة ولصحة المواطنين، وهو ما يمثل حافزا للأطباء من كل الأعمار لمواصلة عملهم، وأداء رسالتهم على النحو الأمثل.في ذكري يوم الطبيب المصري.. طب الزقازيق تقيم احتفالا لتكريم أطباء العزل بالجامعة في ذكري يوم الطبيب المصري.. طب الزقازيق تقيم احتفالا لتكريم أطباء العزل بالجامعة في ذكري يوم الطبيب المصري.. طب الزقازيق تقيم احتفالا لتكريم أطباء العزل بالجامعة في ذكري يوم الطبيب المصري.. طب الزقازيق تقيم احتفالا لتكريم أطباء العزل بالجامعة في ذكري يوم الطبيب المصري.. طب الزقازيق تقيم احتفالا لتكريم أطباء العزل بالجامعة في ذكري يوم الطبيب المصري.. طب الزقازيق تقيم احتفالا لتكريم أطباء العزل بالجامعة في ذكري يوم الطبيب المصري.. طب الزقازيق تقيم احتفالا لتكريم أطباء العزل بالجامعة

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock